رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عودة قناة آمال ماهر على يوتيوب بعد غياب عامين

آمال ماهر
فن
آمال ماهر
الإثنين 27/يونيو/2022 - 12:10 م

فوجئ العديد من متابعين الفنانة آمال ماهر، خلال الساعات الماضية، عودة قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد غياب عامين.

جاء ذلك بعد ساعات قليلة، من حالة الجدل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختفاء آمال ماهر في ظروف غامضة، بشكل مفاجئ، مما أثار تساؤل الكثير من  متابعيها حول أسباب اختفائها مطالبين إياها بالظهور للاطمئنان عليها. 

عودة قناة آمال ماهر

وتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن عودة القناة الرسمية لـ آمال ماهر على يوتيوب، وبالرجوع إلى موقع الفيديوهات الشهير تبين عودة القناة وأغاني آمال ماهر.

اختفاء آمال ماهر

وسبق، وتحدث محمد أبو اليزيد، وكيل نقابة الموسيقيين، عن حقيقة الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بشأن اختفاء الفنانة آمال ماهر في ظروف غامضة، في تصريح لـ  القاهرة 24، قائلًا: آمال ماهر كويسة جدًا، وبخير ومفيش أي حاجة من الشائعات دي صحيحة، وأعتقد أنها موجودة في القاهرة وهي بصحة جيدة، الحمد الله.

اعتزال آمال ماهر 

وعلى جانب آخر، قررت آمال ماهر، الانسحاب من الساحة الفنية الغنائية التي حققت بها نجاحًا لمدة سنوات، إلا أنها أعلنت الانسحاب دون إبداء أي أسباب واضحة، في يونيو 2020.


وكتبت آمال ماهر، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، قائلة: جمهوري العزيز الذي ساندني، لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أعلن ابتعادي تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء.

وتابعت آمال ماهر: إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، فكل ما أفكر فيه حاليا هو ابتعادي فقط لا غير، بالنسبة لصدور ألبومي، الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مسمى، كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرا، أكثر من أي وقت مضى، لكنها إرادة الله.