رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

من السنبلاوين لـ ديرب نجم.. جهود لكشف غموض الجثة الغارقة بالشرقية

صورة الضحية
محافظات
صورة الضحية
الخميس 30/يونيو/2022 - 12:12 ص

تباشر جهات التحقيق في مركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب غارقًا في مياه ترعة الدباحية بناحية قرية أبو بري التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية؛ إذ جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي والتحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

المعلومات الأولية أفادت بأن الضحية شاب في التاسعة عشر من عمره، تغيب لعدة ساعات قبل العثور عليه جثة هامدة في مياه ترعة الدباحية بناحية قرية أبو بري التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة ديرب نجم.

انتشال جثة شاب من مياه ترعة في ديرب نجم

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب في مياه ترعة الدباحية بناحية قرية أبو بري التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة ديرب نجم.

على الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثة وتبين أنها جثة المدعو مينا ا ف، 19 عامًا، مُقيم في السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، فيما أفاد شهود عيان بأنه متغيب منذ ساعات قبل العثور على جثته في مياه الترعة.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ديرب نجم المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، ومدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.