رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقل شعائر صلاة الجمعة من رحاب مسجد الإمام الحسين | بث مباشر

 صلاة الجمعة - أرشيفية
دين وفتوى
صلاة الجمعة - أرشيفية
الجمعة 01/يوليو/2022 - 12:10 م

ينقل التليفزيون المصري، والإذاعة المصرية، شعائر صلاة وخطبة الجمعة اليوم، 1يوليو 2022، من مسجد الإمام الحسين، وذلك عبر الهواء مباشرة.

 

بث مباشر صلاة الجمعة اليوم

يتولى التليفزيون المصري، نقل شعائر صلاة الجمعة اليوم، وخطبتها، تحت عنوان: أعمال وفضائل العشر الأوائل من ذي الحجة، الخطبة التي تأتي بعد يوم واحد من استهلال شهر ذي الحجة، أحد الأشهر الأربعة الحُرم، والذي تعد أيامه العشر الأولى، من الأيام المباركة، حيث أمر الرسول صلى الله عليه باعتنام وانتهاز العبادرة بها، وقال صلى الله عليه وسلم: ما من أيام العمل الصالح فيها أحب إلى الله من هذه الأيام، ويعني: أيام عشر ذي الحجة، قالوا: يا رسول الله ولا الجهاد في سبيل الله.

 خطبة الجمعة اليوم 

تأتي خطبة الجمعة اليوم، تحت عنوان: أعمال وفضائل العشر الأوائل من ذي الحجة، وفقا لما سبق وحدده  الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بالتزامن مع حلول شهر ذي الحجة.

وزير الأوقاف خطيبا للجمعة اليوم بالسادس من أكتوبر 

ويؤدي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خطبة الجمعة اليوم، 1 يوليو 2022، بعنوان: أعمال وفضائل العشر الأول من ذي الحجة، من مسجد عصام الدين جامع غرب سوميد بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك عقب افتتاحه اليوم، بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والدكتورة نيفين عصام الدين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

تابع مواقعنا