رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ترشيح مدرب ليفربول السابق لتدريب منتخب مصر.. والراتب يقطع طريق المفاوضات

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الأحد 03/يوليو/2022 - 10:12 ص

علم القاهرة 24 أن بعض الوكلاء عرضوا اسم المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز على مسئولي اتحاد الكرة، للدخول في مفاوضات معه بشأن إمكانية توليه تدريب منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

ويواصل اتحاد الكرة تحركاته في الفترة الأخيرة، للاستقرار على اسم المدير الفني الجديد الذي سيقود منتخب مصر، خلفا للمدرب السابق إيهاب جلال، والذي رحل عن قيادة الفراعنة بعد تجربة قصيرة.

ترشيح مدرب ليفربول وريال مدريد لقيادة الفراعنة 

وبحسب ما كشفته مصادر، طلب مسئولو اتحاد الكرة من الوكلاء الذين رشحوا اسم بينيتيز معرفة المطالب المالية للمدرب السابق لفريق ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، والذي لا يرتبط حاليا بتدريب أي فريق بعد رحيله في يناير الماضي عن تدريب فريق إيفرتون الإنجليزي.

راتب ضخم 

وأشارت المصادر، إلى أن قيمة الراتب الذي يشترطه بينيتيز جعلت مسئولي اتحاد الكرة يتراجعون عن فكرة الدخول في مفاوضات معه، وذلك نظرا للفارق الكبير بين الحد الأقصى الذي يضعه اتحاد الكرة لمرتب مدرب المنتخب القادم، وبين ما يطلبه بينيتيز والذي كان يحصل على 7 ملايين جنيه إسترليني في الموسم الواحد، مع فريق إيفرتون الإنجليزي.

وتجدر الإشارة إلى أن الإسباني رافائيل بينيتيز، سبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع ليفربول، كما توج بلقب بطولة الدوري الأوروبي مرتين مع كل من تشيلسي الإنجليزي وفالنسيا الإسباني، وحصد لقب كأس العالم للأندية مع إنتر ميلان الإيطالي.