رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كان عندي أمل متكنش جثتها.. انهيار والدة شيماء جمال بعد ظهور نتيجة DNA

والدة شيماء جمال
حوادث
والدة شيماء جمال
الأحد 03/يوليو/2022 - 11:54 ص

أصيبت والدة شيماء جمال بحالة انهيار شديد عقب ظهور نتيجة تحليل D NA، التي أكدت صباح اليوم أن الجثة للمذيعة التي قتلت على يد زوجها وعثر على جثتها داخل حفرة فى مزرعة بالبدرشين الأسبوع الماضي.

وقالت والدة شيماء جمال لـ القاهرة 24، بعد أن دخلت في نوبة من البكاء: كان عندي أمل متكنش جثة شيماء رغم أنه احتمال ضعيف لكن قلبي وجعني عليها.

وكانت النيابة العامة قررت وضع الجثة فى مشرحة زنهم وكلفت الطب الشرعي ببيان الصفحة التشريحية لها كما أمرت بإجراء تحليل DNA ومطابقته مع عينة تأخذ من الأم والتي جاءت إيجابية صباح اليوم وجارى عرض التقرير الخاص بالنتيجة على النيابة العامة استعدادا لاستخراج تصريح الدفن.

تفاصيل قضية شيماء جمال 

وكشف مصدر مطلع على سير القضية، تفاصيل جلسة تجديد المتهم، والتي انتهت بتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وكان المتهم مرتديا تي شيرت رصاصي، وبنطال، ونظارة نظر، خلال جلسة تجديد حبسه، لينكر تهمة القتل العمد الموجهة إليه من قبل القاضي بعد سؤاله، قائلا: أنا مقتلتهاش ولم أخفي الجثة.

وطلب دفاع المتهم من القاضي الاطلاع على أوراق القضية، ليسمح القاضي بذلك، مؤكدا للمحامي أنه أمامه فرصة 15 يوما للاطلاع على أوراق القضية خلال مدة تجديد حبس المتهم، التي قررت اليوم من قبل المحكمة.

 

وجدد قاضي المعارضات بجنوب الجيزة، حبس القاضي بمجلس الدولة، والمتورط في قتل زوجته المذيعة شيماء جمال، وذلك لمدة 15 يوما علي ذمة التحقيقات التي تجري معه، وآخر لاتهامهما بقتل الضحية بسبب خلافات زوجية، وذلك أون لاين عبر تقنية البث عن بعد والمطبقة حديثا في المحاكم.