رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

2 جنيه زيادة جديدة في سعر بسكويت شاتو قبل العيد

شاتو
اقتصاد
شاتو
الخميس 07/يوليو/2022 - 12:20 م

قال حازم المنوفي، عضو شعبة المواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس شعبة البقالة والمواد الغذائية والعطارة بغرفة الإسكندرية، إن سعر بسكويت شاتو شهد ارتفاعًا جديدًا في سعره بقيمة 2 جنيه.

سعر بسكويت شاتو 12 جنيهًا

وأضاف المنوفي، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن سعر بسكويت شاتو أصبح 12 جنيهًا، مقابل سعره القديم 10 جنيهات.

وذكر المنوفي في وقت سابق، أن أسعار الشمعدان تراجعت بين جنيه وحتى 2 جنيه في الأسواق، بعدما ارتفعت خلال الفترة الماضية، وأن سعر منتج دويتو تراجع ليسجل نحو 2 جنيه بدلًا من 3 جنيهات في السوق المحلية.

وأوضح عضو شعبة المواد الغذائية، أن سعر منتج تسالي، تراجع بنحو 2 جنيه، ليسجل 5 جنيهات بدلًا من 7 جنيهات، كما تراجع سعر منتج سمايلي سادة، ليسجل 4 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات، وانخفض سعر بسكويت بينانولا وبسكويت شاي وعسل، بنحو جنيها، ليسجلا 2 جنيه بدلًا من 3 جنيهات في الأسواق.

وأضاف أن شيكولاتة كادبوري وجالاكسي ارتفع سعرها، حيث بلغ سعر الشيكولاتة كادبوري وجالاكسي الصغيرة 6 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات، بينما سجل سعر الشيكولاتة الوسط 12 جنيهًا بدلًا من 10 جنيهات، وسعر الشيكولاتة حجم الـ90 جرامًا 30 جنيهًا بدلًا من 25 جنيهًا، وسعر بسكويت أوريو 3 قطع بـ3 جنيهات بدلًا من 2 جنيه، وسعر بسكويت أوريو حجم 6 قطع بـ5 جنيهات بدلًا من 4 جنيهات، وسعر آيس كريم أُستيك أوريو بـ6 جنيهات بدلًا من 5 جنيهات.