رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مرتضى منصور: الناس تعاطفت مع نيرة أشرف في البداية.. وتركوها عند إعدام المتهم

مرتضى منصور
محافظات
مرتضى منصور
الخميس 07/يوليو/2022 - 11:00 م

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه أخذ قضية نيرة أشرف طالبة المنصورة المقتولة، على يد زميلها محمد عادل، من منظور مختلف، مؤكدا أنه في الوقت الذي زادت فيه الآراء بين متعاطف ومعارض لها، إلا أن الأمر وصل إلى أن هذه الفتاة تم الخوض في عرضها، ولهذا تعاطف معها.

مرتضى منصور: بعض المواطنين طالبوني بالدفاع عن طالبة المنصورة 

وأعلن المستشار مرتضى منصور أن بعض المواطنين طالبوه بالدفاع عن طالبة المنصورة نيرة أشرف، مؤكدا أنها كانت لديها تطلعات مستقبلية مما تراه من شخصيات على القنوات التليفزيونية اعتبرتهم قدوة، فقررت دخول مجال الدعاية، وهذا لا يعد خطأ يستدعي الذم فيها بعد موتها.

ولفت مرتضى منصور، في تصريحات لـ القاهرة 24، إلى أننا جميعا كانت لدينا تطلعات في فترة الدراسة الجامعية، فحتى إن كانت أشرف نيرة عبّرت عن حُبها لمحمد عادل في وقت، ثم رفضته فهذا حقها بالكامل، ولا يحق له قتلها.

«الكل تعاطف مع البنت في البداية، وشتموها لما المتهم خد إعدام».. أضافها المستشار مرتضى منصور، مؤكدًا أن كل من نشر أو أذاع وروّج للشائعات عن نيرة أشرف، فطبقًا للقانون يجب معاقبتهم، مشددًا على أن «كلمات القاضي كانت إنسانية في التعبير عن وضع القضية قبل أن تكون قضائية».

وفي وقت سابق، قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مقطع فيديو عبر قناته على يوتيوب، إن عديدًا من الأشخاص تواصلوا معه، وطلبوا منه الدفاع عن نيرة أشرف طالبة المنصورة التي قتلت على يد زميلها أمام الجامعة، مؤكدًا أن نيرة أشرف ذبحت مرة أخرى، بعد انتشار الشائعات المغرضة في الفترة الأخيرة، في محاولة للنيل من سُمعة الفتاة التي قتلت غدرًا على يد صديقها.

وأكد مرتضى منصور أن الفتاة ذُبحت مرتين، الأولى في الشارع أمام حرم جامعتها والمواطنين، والثانية عندما خاض البعض من الأفراد في سُمعتها وعرضها، وتعاطفوا مع المتهم القاتل.

تابع مواقعنا