رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والد نيرة أشرف: لن أوكل المحامين المشاهير وسأكتفي بمن معنا من البداية | خاص

والد نيرة أشرف
محافظات
والد نيرة أشرف
الخميس 07/يوليو/2022 - 07:12 م

وجّه أشرف عبدالقادر؛ والد الطالبة نيرة ضحية القتل أمام بوابة جامعة المنصورة، اليوم الخميس، أنه لن يقوم بعمل توكيل خاص لأحد من المحامين المشاهير بالقاهرة أو على مستوى مصر.

 

وأوضح والد نيرة في تصريحات لـ القاهرة 24، أنه سيكتفي فقط بالمحامين الذين تم توكيلهم من خلاله منذ بداية الواقعة، وحتى صدور حكم الإعدام أمس، وذلك في مرحلة النقض بالحكم التي ستشهدها المحاكم خلال الفترة المقبلة، والذي ستنظره محكمة النقض بالقاهرة.


ووجّه والد نيرة الشكر للمحامين الكبار من المشاهير الذين أعلنوا دعمهم للأسرة في مرحلة النقض، مضيفا أنه على الرغم من عدم تواصل أي منهم معه ولو بالاتصال تليفونيا، إلا أنهم في حالة دعمهم، لذلك فعليهم التنسيق مع المحامين الخاصين بالأسرة في كتابة أي مذكرة.


وأكد والد الضحية، أنه لن يعمل أي توكيل جديد لأي محامٍ، ولن يتخلى عن المحامين الخاصين به، والداعمين له منذ حادثة قتل ابنته، مشيرًا إلى أن عدد المحامين الذين تم عمل توكيلات لهم من قبله بلغ 8 محامين، من بينهم ثلاثة تم توكيلهم من قبل جامعة المنصورة والخمسة الباقين تم عمل توكيلات لهم بالفعل.

 

جاء ذلك على هامش تجهيزات عزاء نيرة الذي تقيمه الأسرة اليوم في دار مناسبات في المحلة الكبرى، وذلك بعد صدور حكم الاعدام على قاتل ابنتهم.