الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على باقي المتهمين في مقتل شاب مشاجرة كفور بلشاي بالغربية

أمن الغربية - ارشيفية
محافظات
أمن الغربية - ارشيفية
السبت 16/يوليو/2022 - 01:01 م

تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية من القبض على باقي المتهمين في واقعة مقتل شاب إثر نشوب مشاجرة بقرية كفور بلشاي بدائرة المركز بسبب لعب الأطفال، وتبين أن وراء الواقعة 3 أشقاء وتم اقتيادهم لقسم الشرطة تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة.

 

مقتل شاب على يد 3 أشقاء 

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغ يفيد استقبال مستشفى كفرالزيات العام شاب يدعى  “أحمد.أ.ع” في العقد الرابع من العمر ومقيم بقرية كفور بلشاي بدائرة المركز مصاب بطعنة نافذة في القلب ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات إلى محل البلاغ نشوب مشاجرة بين شاب و3 أشقاء بسبب خلافات جيرة ولعب الأطفال. 

لعب الأطفال وراء الواقعة 

وتبين من المعاينة والفحص نشوب مشادة كلامية بين شقيق المجني عليه وأحد المتهمين بسبب لعب الأطفال الأمر الذي دفع المجني عليه إلى التدخل واحتواء الأمر لكن تطور الأمر وقام المتهمين بالتعدي على الشاب المجني عليه بالضرب وأحدث له إصابات متفرقه متفرقة في أنحاء الجسم وطعنه طعنه نافذة له في القلب ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، وتبين أن وراء الواقعة 3 أشقاء وجميعهم مقيمين بقرية كفور بلشاي بدائرة مركز كفرالزيات وتم القبض على احدهما فيما هرب الإثنين الآخرين.

تشكيل فريق بحث جنائي للقبض على المتهمين 

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية بالمديرية تشكيل فريق بحث جنائي ضم العميد محمد عاصم مفتش مباحث مركز كفر الزيات والرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات للقبض على المتهمين وسرعه ضبطهم وعرضهم على النيابة العامة وتكثيف الجهود أمكن تحديد أماكن اختباء المتهمين وتم القبض عليهم.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع مواقعنا