رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كانت بتضربني وتشتمني.. ننشر اعترافات القاضي قاتل شيماء جمال بالتحقيقات | خاص

قاتل شيماء جمال
حوادث
قاتل شيماء جمال
الأربعاء 20/يوليو/2022 - 06:40 م

قال أيمن حجاج المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال، إن الضحية كانت تعتدي عليه وتسبه بأبشع الألفاظ، بحسب ما جاء في أقواله أمام جهات التحقيق.

التحقيقات في مقتل الإعلامية شيماء جمال

ويواصل القاهرة 24، نشر التحقيقات في قضية مقتل المذيعة شيماء جمال التي حملت رقم 10229 لسنة 2022 جنايات البدرشين المقيدة برقم 2118 لسنة 2022 كلي جنوب الجيزة المقيدة برقم 13 لسنة 2022 حصر تحقيق نيابة استئناف القاهرة، وإلى نص التحقيق:

 

س: ما هو أثر تلك التهديدات على علاقتكما؟

ج: هي العلاقة بينا توترت شوية لكن بعد كده حصل حوار ما بينا وأنا طمنتها وقتها إني مش هرميها ولا أطلقها من غير ما أديها حقوقها وهي ساعتها طمنتني إن هي مش هتأذيني والحياة استمرت بعدها وسط كم من المشاكل اليومية التي لا حصر لها.

قاتل الإعلامية شيماء جمال

س: اذكر لنا بعضًا من نماذج تلك المشاكل التي تخللت حياتكما الزوجية؟

ج: هي كانت في كل موقف بسيط تبدأ بالصريخ والصويت والتعدي بالسب بأبشع الألفاظ كل ما يخطر في البال من قاموس الألفاظ البذيئة ومحاولة التعدي بالضرب ثم تختم الخلاف بتهديدي أن تقوم بإرسال صورة عقد الزواج إلى ماسنجر زوجتي.

قتل الإعلامية شيماء جمال

س: وما هي المواقف التي من شأنها أن تؤدي إلى تلك التطورات؟

ج: هي عادتها الصريخ والصويت واختلاف المشاكل في مشاكل لا تحتمل أي خلاف أصلًا ودي حاجة في شخصيتها وكانت بتعمل مشاكل مع الناس كلها على سبيل المثال مكنش في حد في عيلتها أو منطقتها أو شغلها مش عاملة معاه مشاكل ويكفي أنها مقاطعة ولدتها وأخواتها منذ أكثر من عشر سنين.

قاتل الإعلامية شيماء جمال

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال لجلسة 13 أغسطس

ويذكر أن الدائرة السادسة بمحكمة جنايات الجيزة، قررت اليوم الأربعاء، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل المذيعة  شيماء جمال، وهم  أيمن حجاج، وحسين الغرابلي، المحبوسين احتياطيًا في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل المذيعة شيماء جمال عمدًا مع سبق الإصرار، لجلسة 13 أغسطس المقبل.

تابع مواقعنا