رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أقوى قصة حب بالسوشيال ميديا.. البلوجر مريم سيف تهاجم زوجها وترفع دعوى طلاق: اهتم بمطعمه وقت مرضي

مريم سيف ومحمد شرف
كايرو لايت
مريم سيف ومحمد شرف
الجمعة 22/يوليو/2022 - 12:10 م

في الساعات الأخيرة من مساء الخميس، ضجت السوشيال ميديا بأخبار طلاق البلوجر مريم سيف، والتي يتابعها أكثر من 2 مليون متابع، ووصفوها مع زوجها أنهما أقوى قصة حب على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبح اسمها هو الرائج عبر محركات البحث على منصات السوشيال ميديا.

البلوجر مريم سيف

فتحت البلوجر مريم سيف النار على زوجها الإنفلونسر محمد شرف عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور انستجرام، حيث اتهمته بأنه لا يصرف عليها هي وابنتها، وتخلى عنها وقت مرضها الصعب الذي لا زالت تقوم بتشخيصه حتى الآن، مشيرة إلى أنها تقوم بتحليلات السرطان.

البلوجر مريم سيف

 

البلوجر مريم سيف

وأشارت البلوجر مريم سيف خلال حديثها عن زوجها، إلى أنها من كانت تصرف عليه طوال سنوات الزواج، على الرغم من انتشار مقطع فيديو لهما في وقت سابق وهو يُهديها خاتم ألماس، والذي انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحصد ملايين المشاهدات.

البلوجر مريم سيف وزوجها

وأكملت البلوجر مريم سيف حديثها عن زوجها، بأنه فضّل مطعمَه الشهير عليها هي وابنتها، ونشرت تسجيلات صوتية والعديد من المحادثات التي أثبتت بها صحة كلامها.

البلوجر مريم سيف
البلوجر مريم سيف

مريم سيف ومحمد شرف

رد الإنفلونسر محمد شرف، على زوجته البلوجر مريم سيف، وأكد أنه كان بعيدًا كل البُعد عن السوشيال ميديا وعرض مشاكله عليها، ولكن أكد أن ما تقوم به زوجته بمثابة ابتزاز علني، وذلك بسبب أنه لا يريدها أن تكون شريكته في مطعمه الجديد.

وفي وقت سابق، أشعلت البلوجر مريم سيف، خلافا كبيرا بينها وبين الفنان محمود الليثي، حيث تبادل الاثنان عبارات لاذعة حول قيمة المهنة لكل منهما، حيث نشر الليثي منشور يوضح فيه أن مشاهير السوشيال ميديا لا يملكون مهنة حقيقية، بعد تعطل بعض التطبيقات.

لتعلق البلوجر مريم سيف على منشور الليثي بشكل قوي، وذكرت بدايته التي كانت عبر موقع يوتيوب، مشيرة إلى أن مهنة البلوجر أكثر نفعًا من الفن، كما قلّلت من حجم نجومية الليثي قائلة: طب خلي ممثل كبير يتكلم.

تابع مواقعنا