الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة فتاة سقطت من الطابق الرابع بعمارة سكنية في طنطا

سقوط فتاة - أرشيفية
محافظات
سقوط فتاة - أرشيفية
الجمعة 22/يوليو/2022 - 01:17 م

أصيبت فتاة في العقد الثالث من العمر، بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد، إثر سقوطها من الطابق الثالث بمنطقة الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى طنطا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.

سقوط فتاة من الطابق الثالث 

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغا بفيد سقوط فتاة من الطابق الثالث بمنطقة الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا.

نقل الفتاة إلى مستشفى طنطا الجامعي 


وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، وتبين سقوط فتاة تدعى بسمة تبلغ من العمر 34 عاما، من شرفة إحدى العمارات السكنية بالطابق الثالث بمنطقة الجلاء بدائرة قسم ثان طنطا، وفي حالة صحية سيئة.


وجرى نقلها إلى مستشفى طنطا الجامعي، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتكثف الأجهزة الأمنية بقسم ثان طنطا، من جهودها لمعرفة سبب سقوطها، وإذا كان هناك شبه جنائية من عدمه.


وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، واستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث. 
 

وفي وقت سابق، سقطت طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات داخل حفرة ترعة مغطاة بمنطقة منشية البكري بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية.

تابع مواقعنا