رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة فيوتشر ضد البنك الأهلي بالدوري الممتاز

فريق فيوتشر
رياضة
فريق فيوتشر
السبت 23/يوليو/2022 - 03:21 ص

يستعد الفريق الأول بنادي فيوتشر لمواجهة البنك الأهلى، فى اللقاء المقرر إقامته اليوم السبت  باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

موعد مباراة فيوتشر ضد البنك الأهلي في الدوري الممتاز

ويستضيف البنك الاهلي نظيره فريق فيوتشر، مساء اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصري.

فيوتشر يدخل معسكر مغلقًا استعدادًا لموجهة البنك الأهلي بالدوري الممتاز

ودخل فيوتشر مساء امس الجمعة، معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى، كما عقد سعد سمير على هامش التمرين جلسة خاصة مع زملائهما وحثهم على استعادة مسار الانتصارات الفترة المقبلة، بعد الأداء المتراجع للفريق فى آخر ثلاث جولات الدورى العام، والتى تلقى خلالها فيوتشر ثلاث مباريات هزائم متتالية.

وفي سياق متصل، تعرض فيوتشر الجولة السابقة لـ الهزيمة الثالثة على التوالى بالدورى، بعد الخسارة أمام الإسماعيلى فى المباراة التى جمعت بينهما  ضمن منافسات الجولة 25 وانتهت بفوز الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز

ويحتل أن فيوتشر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد تسعة وثلاثون  نقطة، بينما يحتل البنك الأهلي المركز السادس برصيد سابعه وثلاثون  نقطة من ترتيب الدوري المصري.

تابع مواقعنا