رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

برشلونة يعلن توصله لاتفاق مبدئي بشأن ضم جول كوندي

كوندي
رياضة
كوندي
الخميس 28/يوليو/2022 - 07:07 م

أعلن نادي برشلونة الإسباني، توصله لاتفاق مبدئي مع نادي إشبيلية من أجل ضم المدافع الفرنسي جول كوندي لاعب فريق إشبيلية، في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد مفاوضات مكثفة جمعت النادي الكتالوني باللاعب وإدارة ناديه مؤخرًا.

ونشر نادي برشلونة بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل، يعلن من خلاله توصله لاتفاق مبدئي بشأن ضم جول كوندي من صفوف إشبيلية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان الإعلامي الموثوق فابريزيو رومانو، أعلن في وقت سابق، أن نادي برشلونة نجح في حسم الاتفاق مع نادي إشبيلية على مبلغ ضم جول كوندي، بما يصل إلى 60 مليون يورو مع المتغيرات، وكذلك تم حسم توقيع العقود حتى 2027، بعد الاتفاق على شروط اللاعب الشخصية.

وذكرت قناة TV3 الإسبانية، أن برشلونة وإشبيلية توصلوا إلى اتفاق من أجل ضم جول كوندي مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى 10 مليون متغيرات.

ويواجه فريق برشلونة نظيره فريق نيويورك ريد بولز الأمريكي صباح الأحد القادم ضمن جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم بوماس المكسيكي في كأس خوان جامبر 7 أغسطس المقبل.

يذكر أن فريق برشلونة تعادل إيجابيًا مع منافسه فريق يوفنتوس الإيطالي بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين صباح اليوم الأربعاء على ملعب كوتون بول بولاية دالاس الأمريكية، ضمن الجولة التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2022-2023.