رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الرياضة يتابع البطولة العربية للكاراتيه المقامة باستاد القاهرة

جانب من فعاليات البطولة
رياضة
جانب من فعاليات البطولة العربية للكاراتيه
السبت 30/يوليو/2022 - 01:21 م

يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كافة تفاصيل البطولة العربية للكاراتيه الثالثة عشر للكبار، التي تستضيفها مصر باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 28 حتى 30 يوليو الجاري.

قائمة المشاركين في البطولة 

ويشارك في البطولة العربية للكاراتيه الثالثة عشر للكبار رجال وسيدات،  دول مصر، الأردن، الكويت، الإمارات، السعودية، ليبيا، ويقام على هامش البطولة اجتماع الاتحاد العربي للكاراتيه ودورة متخصصة للمدربين على المستوى العربي.

ةحضر منافسات البطولة نائب رئيس الاتحاد الدولي شريف البشير، ورئيس الاتحاد العربي الدكتور إبراهيم القناص، والكابتن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي، وعدد من  رؤساء اتحادات الدول المشاركة.

وأناب وزير الشباب والرياضة مجموعة من المعنيين بالوزارة لحضور المنافسات، منهم الدكتور عبد الأول محمد عبد الرحيم مساعد وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد جمعة معاون الوزير، والدكتور محمد الدمياطي مدير عام الهيئات الرياضية.

ويأتي ذلك ضمن توجه الدولة لاستضافة مختلف الأحداث والبطولات العربية والقارية والدولية، على مدار العام بفضل ما تتميز به مصر من مقومات وإمكانيات وخبرات تنظيمية، والقدرة على إخراج تلك البطولات في أفضل صورة، وتحقيق النجاح لها على مختلف الأصعدة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أطلق أمس الجمعة، شارة بدء بطولة مصر الدولية لسباقات السيارات.

وانطلقت الجولة من أمام فندق الماسة بمدينة العلمين لمسافة 3 كم، وتتضمن البطولة سباقات متنوعة  للسيارات الدريفت، سبييد، تحدي تانديم دريفت، وتحدي 4*4، وتحدي رالي، وشارك على هامش البطولة قائدو 200 دراجة بخارية.