رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

البنك الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة مصر المقاصة

لاعبو النك الأهلي
رياضة
لاعبو النك الأهلي - أرشيفية
الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 09:47 م

واصل فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية اليوم على ستاد الشرطة الرياضي بالعباسية استعدادا لمواجهة فريق مصر المقاصة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة البنك الأهلي والمقاصة

ويستضيف مصر المقاصة نظيره البنك الأهلي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها في السادسة ونصف مساء الجمعة المقبلة، ويستضيفها ستاد الكلية الحربية.

وقبل انطلاق المران حرص خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، على الاجتماع مع لاعبي الفريق للتأكيد على ضرورة العودة للانتصارات، وحصد النقاط، وطالبهم بعودة الروح القتالية العالية والإصرار على الفوز في جميع المباريات المقبلة.

وشهد مران اليوم تدريبات تأهيلية استشفائية لمجموعة من اللاعبين الذين خاضوا مباراة الجونة وفقرة تكتيكية خططية لمجموعة أخرى من اللاعبين.

وتشهد مباراة مصر المقاصة، استعادة البنك الأهلي لخدمات ثنائي الفريق، أحمد ياسين وأسامة إبراهيم عقب انتهاء عقوبة  الإيقاف التي كانت موقعة عليهما بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتعادل البنك الأهلي، مساء أمس، أمام نظيره الجونة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين التي أقيمت على ستاد بتروسبورت، وانتهت بنتيجة هدف لكل فريق.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز السابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة جمعها من 28 مباراة شارك فيها منذ انطلاق الموسم المحلي.