رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إيهاب بدر الدين الشهير بـ منجاوي عن شائعة وفاته: أنا حي أرزق واستعد للعديد من الأعمال

إيهاب بدر الدين
فن
إيهاب بدر الدين
الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 07:13 م

علق الفنان إيهاب بدر الدين، صاحب متلازمة داون، والشهير بشخصية منجاوي، على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية والتي زعمت وفاته.

وقال إيهاب بدر الدين لـ القاهرة 24: أنا كويس الحمد لله، واتفاجئت لما لقيت الخبر منتشر لكن الحمد لله أنا حي أرزق، مؤكدًا أنه يستعد خلال الفترة المقبلة للمشاركة في العديد من الأعمال.

وأكد أن الفنان عمرو عبد الجليل من أكثر الفنانين الذي يدعمونه وذلك بعد مشاركته معه في فيلم صرخة نملة، مضيفًا: بعد مشاركتي معه في صرخة نملة طلبني للمشاركة في فيلم سوق الجمعة، ودايمًا بيدعمني ويخليني أشتغل معاه وهو أكتر واحد صديقي الصدوق.

أعمال إيهاب بدر الدين 

يُشار إلى أن إيهاب بدر الدين، شارك في العديد من الأدوار الثانوية، منها مسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، مع الفنان محمد هنيدي، ليلى طاهر، طارق عبد العزيز، نسرين إمام، نهال عنبر وأخرين، كما شارك فيلم كلمني شكرا للمخرج خالد يوسف، بطولة عمرو عبدالجليل، غادة عبدالرازق، صبري فواز وحورية فرغلي، شويكار واشتهر من خلاله بشخصية منجاوي.

كما شارك في فيلم صرخة نملة، مع عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، وأحمد وفيق،  ومسلسل الزوجة الثانية مع آيتن عامر وعمرو عبدالجليل، ومسلسل دهشة مع الفنان يحيى الفخراني للمؤلف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني، وكانت آخر أعماله فيلم سوق الجمعة مع عمرو عبدالجليل وريهام عبدالغفور وأحمد فتحي ومحمود حجازي.