رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حزب الدستور يناقش 66 مقترحًا استعدادًا للمشاركة في جلسات الحوار الوطني

حزب الدستور
سياسة
حزب الدستور
الخميس 04/أغسطس/2022 - 05:16 ص

عقدت وحدة العمل المركزية للحوار الوطني بحزب الدستور والتابعة للجنة الحوار اجتماعها الأول والذي امتد لـ 6 ساعات بمشاركة جميلة إسماعيل، رئيسة الحزب، حيث تم عرض ومناقشة المقترحات المقدمة من الأعضاء والمجموعات من المحافظات المختلفة والتي بلغ عددها حتي الأن 66 مقترحا عبر الخمس أيام الماضية، والتي تم استلامها عبر البريد الالكتروني المخصص لملف الحوار الوطني داخل الحزب وذلك للمساهمة في وضع رؤية الحزب والمحاور والاليات التي تضمن جدية وجدوي المشاركة في الحوار الوطني.

وأكدت رئيسة حزب الدستور على حرصها على مشاركة أكبر عدد من أعضاء الحزب حتي تأتي الرؤية معبرة عن تنوع الفئات العمرية والمهنية والجغرافية والشرائح الاجتماعية. 

 

وفي وقت سابق، كانت قد استقبل المستشار خالد دراز، النائب الأول لرئيس محكمة النقض، ورئيس لجنة شؤون الأحزاب جميلة إسماعيل، رئيسة حزب الدستور، مساء اليوم في الزيارة الأولى لها لمقر اللجنة. 

 

وقدم محمد أبو العلا، المحامي بالنقض ورئيس مفوضية الانتخابات في الحزب، الملف الخاص بحزب الدستور بعد إجراء جمعيته العمومية وانتخاب قيادة جديدة للحزب إلى مكتب رئيس اللجنة، وتم توريد الإخطار بتغير القيادة وملفه المرفق برقم وارد 4968 بتاريخ  31-7-2022.