رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الآن.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس على موقع القاهرة 24

نتيجة الثانوية العامة
تعليم
نتيجة الثانوية العامة 2022 على القاهرة 24
السبت 06/أغسطس/2022 - 09:48 ص

دقائق وسيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، ويمكن الحصول عليها من موقع القاهرة 24، فمن ضمن الخدمات التعليمية التي يقدمها الموقع خدمة الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي برابط مجاني متاح لجميع الطلبة والطالبات على مستوى الجمهورية، بل ويسهل الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة موقع القاهرة 24 من الهاتف أو اللاب توب وفقا للمتاح لدى الطالب للتسجيل سريعًا والحصول على النتيجة بعد إعلان التفاصيل مباشرًة.

 

نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022  مساء أمس الجمعة، وسيتم إعلان تفاصيل وإحصائيات النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على فيسبوك صباح اليوم السبت 6 أغسطس وتحديدا في تمام الساعة العاشرة صباحا.

تحظى نتيجة الثانوية العامة 2022 باهتمام كبير لما فيها من تحديد مصير الطالب في تعليمه الجامعي، ورسم ملامح مستقبله المهني، ولذلك يولي القاهرة 24 اهتماما كبيرا بجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة من خلال نشر أخبار نتيجة الثانوية العامة من مصادرها الرسمية فقط، بالإضافة إلى التغطية الكاملة لخطوات إجراءات التظلم على النتيجة، وقواعد تنسيق الثانوية العامة، وغيرها الكثير من الأمور المتعلقة بظهور نتيجة الثانوية العامة 2022.

وزارة التربية والتعليم

 

نتيجة الثانوية العامة 2022 على القاهرة 24

من المقرر تحميل نتيجة الثانوية العامة 2022 على رابط موقع وزارة التربية والتعليم، ومن ثم إعلان هذا الرابط وتفعليه أمام جميع الطلاب وأولياء الأمور، وبجانب الرابط الوزاري للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي، يقدم لكم القاهرة 24، لينك الاستعلام عن النتيجة بخطوات بسيطة تتمثل في تسجيل بيانات الطالب، وبمجرد إعلان النتيجة سيتم إرسالها إلى الطالب.

ستتاح نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع القاهرة 24 اليوم السبت الموافق 6 أغسطس، ويستطيع جميع الطلاب الدخول على الرابط والتسجيل ولكن بشروط معينة تضمن وصول النتيجة الصحيحة إلى الطالب وتتمثل في الآتي:

  1. الدخول على هذا الرابـــــــط.
  2. يفضل كتابة اسم الطالب رباعي لاحتمالية تشابه الاسم الثلاثي بين الطلاب.
  3. يرجى كتابة رقم الجلوس ضمن خطوات التسجيل في رابط نتيجة الثانوية العامة 2022.
  4. يراعى كتابة رقم الجلوس من اليسار إلى اليمين وفي حال نسيانه يمكن الدخول على مركز بوابة المعلومات والحصول عليه.
  5. يجب إدخال بريد إلكتروني خاص بالطالب شرط أن يكون بريد مفعل يعلم الطالب الرقم السري للدخول عليه.
  6. يفضل كتابة رقم هاتف بشبكة جيدة في المنطقة الجغرافية المتواجد فيها الطالب.
  7. قبل الضغط على زر التسجيل لابد من مراجعة البيانات مرة أخرى.
  8. وأخيرا الضغط على سجل الآن لتصلك النتيجة بعد إعلانها اليوم السبت الساعة 10 صباحا.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 القاهرة 24

المميز في رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 المتمثل في لينك القاهرة 24 ما يلي:

  • يوفر وقت الطالب بدلا من البحث عن روابط أخرى فعالة وسيضمن له سهولة وسرعة وصول نتيجة الثانوية العامة 2022.
  • يقلل من مستويات القلق والتوتر لدى الطالب لأنه سيتمكن من تسجيل بياناته بسهولة دون عناء الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم والذي سيتعرض لضغط الشديد اليوم.
  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 القاهرة 24، رابط مجاني يخدم جميع الطلاب على مستوى الجمهورية.
  • يقدم لهم نتيجة الثانوية العامة من خلال درجات المواد المضافة للمجموع وعددها 7 مواد، بالإضافة على توضيح المجموع الكلي وبيان بحالة نجاح الطالب.
  • سيتمكن الطالب من خلال دخوله على رابط القاهرة 24 من معرفة ومتابعة أخبار الثانوية العامة الأخرى المتمثلة في امتحانات الدور الثاني والتظلمات والتنسيق.
  • يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال رابط القاهرة 24 لطالب واحد أو مدرسة كاملة أو إدارة تعليمية كاملة شرط معرفة أرقام جلوس الطلاب وتسجيلها ضمن بيانات التسجيل المطلوبة في اللينك.