رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سواريش يضم 8 ناشئين في قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري

لاعبو الأهلي
رياضة
لاعبو الأهلي
السبت 06/أغسطس/2022 - 07:30 م

اختار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الأحد، على ستاد برج العرب، في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري 

وضمت قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد 8 ناشئين جدد، بالإضافة إلى الـ4 الموجودين مسبقًا وهم مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمد فخري وزياد طارق، فيما جاءت القائمة كاملة على النحو التالي:-

علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزه علاء، محمود متولي، رامي ربيعة، حسام حسن، أليو ديانج، صلاح محسن، محمد محمود، بيرسي تاو، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، لويس ميكسوني، محمد هاني، أحمد سيد غريب، محمد خليفة نصير، أحمد سيد عبد النبي، محمد فخري، محمد أشرف بكري، زياد طارق، محمد حمدي علي، ميدو نبيل، محمد أحمد شرقية، على عمرو.

ووقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره فاركو، في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة مع وجود مباراة مؤجلة، خلف الزمالك المتصدر وبيراميدز صاحب المركز الثاني.