رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والدة الرابع مكرر بالثانوية العامة بأسيوط: شقي وتعب السنة كلها وربنا كرمه| فيديو

والدة الرابع مكرر
محافظات
والدة الرابع مكرر بالثانوية العامة بأسيوط
السبت 06/أغسطس/2022 - 08:46 م

تشهد قرية بوق التابعة إلى مركز القوصية في محافظة أسيوط، احتفالات الأهالي بالطالب لؤي أحمد فوزي، الحاصل على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمي علوم، بمجموع 399 درجة.

 

والدة الرابع مكرر بالثانوية العامة بأسيوط: كنت متوقعة يكون من العشرة الأوائل 

 

وقالت والدة الطالب الرابع مكرر في الثانوية العامة بأسيوط، في تصريحات خاصة لـ القاهرة. 24، إنها كانت متوقعة حصول نجلها على أحد المراكز العشرة على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021- 2022، وذلك لاجتهاده طوال العام ومشقته.

 

والدة لؤي أحمد: شقي وتعب وربنا كرمه

 

وأضافت والدة لؤي: ولدي كان بيذاكر من نفسه، تعب وشقي وربنا كرمه على مجهوده، محدش كان بيقوله ذاكر، كان اليوم كله بيذاكر يقوم من على المذاكرة يصلي وياكل ويرجع يذاكر تاني، السنة كلها كانت مذاكرة ودروس بس وربنا كرمه على قد تعبه وشقاه.

 

 

 

وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة 

 

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، قد اعتمد صباح اليوم السبت، نتيجة الشهادة الثانوية العامة، للعام الدراسي 2021-2022، معلنا أسماء العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية بكافة الشعب، وكان من نصيب محافظة أسيوط المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية، وذلك بحصول الطالب لؤي أحمد فوزي، ابن قرية بوق بمركز القوصية في محافظة أسيوط على مجموع 399 درجة.

 

تابع مواقعنا