رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمود الخطيب: الأهلي ليس للبيع.. وجماهيره مصدر قوته

محمود الخطيب
رياضة
محمود الخطيب
السبت 06/أغسطس/2022 - 11:05 م

قال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إن النادي الأهلي حصل على عدد من التكريمات العالمية، لكن البعض أصر على تهميشها، مؤكدًا أنه كان يتمنى أن تحصل على حقها داخليًا.

وأضاف رئيس النادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية، أن النادي حصل على ترخيص شركاته من أجل بدئها العمل، موجهًا الشكر لوزير الرياضة على سرعة استخراج التصاريح.

تصريحات محمود الخطيب

وأكد محمود الخطيب أن النادي الأهلي ليس للبيع، وأنه ملك لجماهيره ومحبيه، وسيسعى دائمًا أن يكون على منصات التكريم والتتويج.

وأردف رئيس الأهلي بأن جماهيره العظيمة، هي مصدر قوته، وأنها ستكون الداعم الأول للنادي ضد من يحاول هدمه، وستكون الشريك الأساسي والظهر والسند وقت الإخفاقات.

وأكمل الخطيب، أن النادي يحتاج تكاتف الجميع، وجميع المحبين بإخلاص، وسيبقى النادي الأهلي داعما لكل مؤسسات الدولة، وقياداتها السياسية.

وأوضح رئيس الأهلي أنه طالب دائمًا بتطوير التحكيم وتحقيق العدالة التحكيمية، وذلك في خطابات مع اتحاد الكرة أو رابطة الأندية، دون وجود رد فعل، لذلك اتخذنا القرارات الخاصة، دون الهجوم أو التخبط في أي أحد.

وفي وقت سابق، أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أمس الخميس، استكمال مسابقة الدوري الممتاز باللاعبين الناشئين، في ظل تراجع مستوى الكثير من العناصر الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأعلن الأهلي عدم خوضه أي مباريات تابعة لاتحاد الكرة، سواء بطولة كأس مصر أو السوبر المصري، وذلك بعد أزمة مباراة فاركو في الدوري الممتاز.