رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الزمالك يؤكد غياب فيريرا وثنائي الفريق عن مباراة المقاصة

لاعبو الزمالك
رياضة
لاعبو الزمالك
الأحد 07/أغسطس/2022 - 05:39 م

أعلن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غياب الثنائي إمام عاشور وحسام عبد المجيد، عن مباراة مصر للمقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

غياب ثنائي الزمالك عن مباراة المقاصة

ويأتي غياب حسام عبد المجيد عن مواجهة المقاصة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة الماضية ليتعرض للإيقاف، بينما يغيب عاشور بسبب تعرضه للطرد في نفس المباراة، إثر حصوله على بطاقة صفراء ثانية بعد الاحتفال بشكل خاطئ عقب إحراز الهدف.

وتعرض إمام عاشور للطرد، بعدما احتفل مع الجماهير بشكل به تهور، وهو ما شاهده أمين عمر، ومنحه الإنذار الثاني والكارت الأحمر في مباراة الجونة.

غياب جوسفالدو فيريرا

كما يغيب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق، عن مقاعد البدلاء في مباراة مصر للمقاصة ببطولة الدوري بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري.

ورفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى 69 نقطة محتلًا صدارة ترتيب الدوري الممتاز بفارق 7نقاط كاملة، عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة.

تابع مواقعنا