رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وكيل الموسيقيين ينتقد أجور المطربين بحفلات الساحل: ويجز بياخد أكتر من جون ليجند

ويجز
فن
ويجز
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 04:12 م

انتقد علاء سلامة، وكيل نقابة المهن الموسيقية، أجور الفنانين في حفلات الساحل الشمالي خلال مواسم الصيف، مشيرًا إلي أن مطربي الغرب في بلادهم لم يحصلوا على تلك الأجور الباهظة.

وقال علاء سلامة خلال تصريحات تلفزيونية، إنه مستاء من أجور الفنانين التي تتجاوز أسعار فناني الغرب بشكل باهظ، معلقًا: في أي قانون في العالم يكون مثلا الفنان العالمي جون ليجند بفرقته يأخذ 100 ألف جنيه مثلًا، وويجز في حفله يأخذ 150 ألف جنيه؟، المصري صاحب البلد يبقى أغلى من مطرب غربي لازم يبقى في تقيم صح.

تكريم هاني شاكر

وكانت أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، كشف مؤخرًا لـ القاهرة 24، أن مجلس إدارة النقابة قرر بالإجماع تكريم الفنان هاني شاكر، خلال مؤتمر صحفي قريبًا لعرض جميع إنجازاته بالأدلة والمستندات، لافتًا إلى أن هاني شاكر سيحضر المؤتمر، مشيرًا إلى قيام التصويت بالانتخابات على كرسي النقابة يوم 11 أكتوبر المقبل.

وسبق وأعلن أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، استقالته من منصبة كنقيب لنقابة المهن الموسيقية، وذلك  بعد أزمة مؤتمر اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش وعازف الإيقاع سعيد الأرتيست، معربًا عن أسفه وحزنه لما حدث خلال المؤتمر.

ترشيح مصطفى كامل لمقعد النقيب 

وكانت مصادر أكدت لـ القاهرة 24 مؤخرًا، أن الفنان مصطفى كامل ينوي الترشح على مقعد نقيب الموسيقيين، خاصة أنه يتلقى دعمًا كبيرًا من صناع الموسيقى في مصر، والذين طالبوه بضرورة ترشحه، وإقباله على تلك الخطوة مرة أخرى.

تابع مواقعنا