رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يرفض رحيل أفشة إلى سيفا سبور التركي بسبب العرض المالي

محمد مجدي أفشة
رياضة
محمد مجدي أفشة
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 04:57 م

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أن إدارة الفريق رفضت عرضًا رسميًا خلال الساعات الماضية لـ محمد مجدي أفشة، لاعب خط وسط الفريق في الدوري التركي خلال الموسم المقبل.

 

الأهلي يرفض رحيل أفشة للدوري التركي

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن فريق سيفا سبور التركي؛ قدّم عرضًا للنادي الأهلي، للحصول على خدمات أفشة، ولكن إدارة الأحمر رأت أن المبلغ المالي ضعيفًا لخروج اللاعب.

وأشار المصدر، إلى أن النادي التركي كان يريد أفشة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند أحقية الشراء لفريق سيفا سبور.

وتابع: المبلغ المالي الذي كان سيحصل عليه أفشة مع النادي التركي خلال هذا الموسم؛ أكثر مما يتقاضاه مع النادي الأهلي حاليا في الموسم.

كان أفشة يرغب في الخروج إلى نادي سيفا سبور التركي، خاصة أنه كان سيلعب في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، بعد حصول النادي على كأس تركيا في الموسم الماضي.

 

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

في سياق متصل، يلتقي النادي الأهلي، مع فريق المصري البورسعيدي، اليوم الأربعاء، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الأهلي اللقاء منقوصًا من لاعبيه الأساسيين، بعدما قررت إدارة النادي؛ استكمال مسابقة الدوري باللاعبين العائدين من الإصابة واللاعبين الشباب، من أجل منح الأساسيين فرصة لالتقاط الأنفاس، والحصول علي قسط من الراحة في ظل تلاحم المواسم. 

تابع مواقعنا