رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

في ذكرى وفاة نور الشريف.. يسرا: كان مُخلصًا وأمينًا على أسراري

يسرا ونور الشريف
فن
يسرا ونور الشريف
الخميس 11/أغسطس/2022 - 01:19 م

أحيت الفنانة يسرا ذكرى وفاة الفنان نور الشريف، معربة عن افتقادها الكبير له، إذ أشارت إلى أن الراحل كان من أعز أصدقائها بالوسط الفني،  والشخص الوحيد التي كانت تأمنه على أسرارها، لذلك وفاته كانت صدمة بالنسبة لها.

وتحدثت يسرا عن نور الشريف في تصريحات خاصة لـ القاهرة24، قائلة: نور كان صديقي الصدوق، كنت بحب نصايحه،  وبتكلم معاه في كل حاجة في حياتي، لأني عارفة أنه شخص أمين على أسراري،  كأستاذ وكصديق.

وتابعت يسرا:  علمني أحترم اللوكيشن، لما يقرأ كتاب في معلومة مهمة كان بيشاركني بيها، الله يرحمه كان حنون وفنان كبير، ومثقف ثقافة عالية جدًا.

وأضافت يسرا: نور الشريف كان مخلص للشغلانة ولفنه، بيحب الفن بجد، وأكبر دليل أنه لما فكر يعمل مشروع عمل بلاتوه، كان متفاني في عمله وشغله، بيحترم الصغير والكبير، كان دمه شربات، لو حد عنده مشكلة كبيرة كان بيسهلها، كان صديق وأخ وفنان لن يتكرر الله يرحمه.

ذكرى وفاة الفنان القدير نور الشريف 

ورحل نور الشريف عن عالمنا، في مثل هذا اليوم الموافق 11 أغسطس، بعد معاناة كبيرة من المرض، حيث تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى حدوث بعض المضاعفات، لتفيض بعدها روحه إلى بارئها، ويرحل تاركا خلفه حزنا كبيرا في قلوب جمهوره وكل محبيه،  بمصر والوطن العربي.

تابع مواقعنا