رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أميرة فتحي: الإغراء مش عري.. وممكن يكون بنظرات العين

أميرة فتحي
فن
أميرة فتحي
الخميس 11/أغسطس/2022 - 09:19 م

تحدثت الفنانة أميرة فتحي عن اتهام البعض لها بالجرأة بسبب مشاهدها في فيلم فرقة بنات وبس، ووصفها بأنها ممثلة إغراء، إلى جانب رأيها في تقديم المشاهد الجريئة.

وقالت أميرة فتحي لـ القاهرة 24: الإغراء مش عري ممكن بنظرات العين زي دوري في صعيدي في الجامعة الأمريكية كان إغراء بمنتهى الأدب والشياكة، وممكن منقبة تعمل إغراء فهو مالوش علاقة بالملابس.

وأضافت: عبلة كامل قدمت مشاهد إغراء بأدب في فيلم سارق الفرح، وبوسي في ملاك الرحمة كنت في كبارية ونصابة، ولكن دون عري.

وتابعت: هناك مشاهد تحتم علينا كممثلين عملها، فلو ظهرت في مشهد مع والدي وراجع من السفر لازم هحضنه في حاجة اسمها نية.. في حاجات لا تفسر بالأسلوب لكنها ضرورة، ولو شخص لديه هذه المعتقدات ينبه لكن لا يصح أنه يصور وبعدين يعترض.

واستكملت: ما ندمتش على دوري في فرقة بنات وبس ووصفي بالجرأة، لأن البنت ضايعة ورايحة في داهية وتافهة من جوه ومن بره وشغالة في فرقة دي طريقتها وأسلوبها هعملها إزاي أكيد مش هظهرها بحجاب، وصباحو كدب قدمت شخصية أكثر جرأة منها لأنها  كانت فتاة في كباريه وركلام وقدرت ألعب فيها وأظهر بالشكل ده لأني قعدت مع الشخصيات الحقيقية وقلدتها فكل شخصية بتفرض عليكي أدواتها حتى لغة الجسد وطريقة الكلام.

وتنتظر أميرة فتحي عرض فيلمها أولها حلو، والذي تعود من خلاله بعد غياب، إذ كان آخر أعمالها مسلسل السرايا الذي عرض عام 2017، إلى جانب أنها تختار بين أكثر من عمل خلال الفترة المقبلة في السينما والدراما والغناء.

تابع مواقعنا