رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تدريب مشترك لناشئي وشباب كاراتيه الزهور مع فريق ألماني

لاعبو كاراتيه نادي
رياضة
لاعبو كاراتيه نادي الزهور ونادي سيواكاي الألماني
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 10:51 م

استضاف نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش، فريق نادي سيواكاي الألماني للكاراتيه، الذي خاض تدريبات مشتركة مع فرق النادي للناشئين والشباب في صالة الكاراتيه بمقر النادي بمدينة نصر.

ويضم الفريق الألماني للناشئين والشباب ثمانية لاعبين بالإضافة إلى مدربان ومدير فني، وتضم قائمة اللاعبين عدد من أبطال المنتخب الألماني للناشئين والشباب الذين يستعدون لخوض منافسات بطولة العالم للناشئين والشباب و-21 عاما المقرر إقامتها شهر نوفمبر المقبل بتركيا.

معسكر للفريق الألماني في مصر 

وحرص النادي الألماني على إقامة معسكر إعداد للاعبين في مصر قبل انطلاق الموسم، وعبر أعضاء الفريق عن سعادتهم بالتواجد في مصر التي تعد من أقوى الدول في رياضة الكاراتيه.

وأكد المدير الفني للفريق الألماني على استفادتهم الكبيرة من التدريب المشترك والمباريات التي خاضوها أمام لاعبي نادي الزهور المميزين.

ومن جانبه، قال محمود ربيع المدير الفني لنادي الزهور: استفدنا كثيرًا من التدريب المشترك والمباريات الودية أمام لاعبي الفريق الألماني، حيث استفاد جميع اللاعبين بخبرات جديدة ومختلفة خاصةً أن هناك عدد من لاعبي الزهور يستعدون لخوض بطولة العالم للناشئين والشباب و-21 عاما.

ويضم فريق كاراتيه الزهور 4 لاعبين من المنتخب الوطني للناشئين والشباب و-21 عاما الذي يستعد لخوض بطولة العالم المقررة نوفمبر المقبل بتركيا، وهم: عمر عماد (ناشئين)، وعادل محمد (شباب)، وعبد الحميد محمد (شباب)، وعمر عبد الباقي (-21 عاما).

ويقود فريق كاراتيه الزهور فنيًا محمود ربيع المدير الفني، وأحمد فتحي مدرب شباب، ورغيب صالح مدرب ناشئين، وحسام صقر مدرب عام.

تابع مواقعنا