رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضربها على دماغها.. تفاصيل تعرض شقيقة البلوجر «ندى الشافعي» لمحاولة اختطاف على يد سائق تاكسي| فيديو

البلوجر ندي الشافعي
حوادث
البلوجر ندي الشافعي
السبت 13/أغسطس/2022 - 02:19 ص

تعرضت شقيقة البلوجر ندى الشافعي لمحاولة اختطاف على يد سائق تاكسي استقالته أثناء عودتها من الجامعة بأكتوبر بعد إنهاء بعض الأوراق المطلوبة منها.

وقالت  البلوجر ندى الشافعي، أن شقيقتها مريم اعتادت طلب سيارة من خلال تطبيق "أوبرأوندريفر، لكن بسبب تأخر وصولهم قررت إستقلال تاكسي  بعد خروجها بصحبة أصدقائها من أمام الجامعة لكنهم رفضوا الذهاب معها لاختلاف طريقهم، فقررت المغادرة بمفردها.

 

البلوجر ندى الشافعي تروي تفاصيل اختطاف شقيقتها 

وروت البلوجر عبر بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة:" أنه أثناء فتحها للباب الخلفي لتاكسي استأذنها  السائق قبل ان تبادر بالدخول، أن تركب بجواره في الكرسي الأمامي نظرا لأن هناك مشكلة في  الإطارات الخلفية وطمأنها بأنه مثل  شقيقها قائلا:" تعالي اقعدي جمبي  أنتى ذي اختي علشان الكاوتش اللي وار في مشكلة “ ولم تشك شقيقتي للحظة في السائق”.

وأضافت البلوجر:"أن شقيقتها مريم في كل مرة تستقل تاكسي تطلب من سائقه إجراء مكالمة هاتفية من السائق وهو ما تم فعليًا، واتصلت شقيقتي  بي  وأخبرتني  أنها استقلت تاكسي وفي طريقها للمنزل، مشيرة إلى أنها  شقيقتها كانت مرتدية ملابس محتشمة وغير ملفتة للأنظار وكان ذلك في وضوح النهار".

وأشارت  البلوجر إلى أن السائق غير الطريق الطبيعي للمنزل وسار في طريق الضبعة، معللا ذلك بأنه يمشي في طريق مختصرًا توفيرا للوقت، 

واستطردت البلوجر ندي الشافعي حديثها عبر البث المباشر: طريق الضبعة هادئ  ونادرا ما تسير خلاله السيارات، “ الرجالة بتخاف تمشى من الطريق دا"

وأضافت أنه ظل يتلفظ بألفاظ غير أخلاقية، ما جعل شقيقتي تطالبه بوقف التاكسي بهدف النزول، غير أنه رفض ثم  تعدي عليها بالضرب بحسب زعمها، وخبطها في تابلوه السيارة محاولا افقادها للوعي للتعدي عليها جنسيًا حسب زعمها خلال البث المباشر. 

وتابعت: اختي ظلت تعافر حتى تمكنت من الخروج من السيارة عقب تعدي عليها بالقدم والضرب على رأسها، ما دفعها للصراخ  إلى ان تركها وتمكنت من الفرار منه. 

txt

تفاصيل اختطاف طفلتين بإحدى دور الرعاية بمدينة نصر

txt

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف 15 شخصا في منطقة صحراوية بأسيوط

وأشارت البلوجر أن السائق يقف في ميدان لبنان، مستنكرة التعدي على شقيقتها، مطالبا الفتيات بالحيطة والحذر أثناء ركب التاكسي أو عدم ركوب التاكسي الأبيض.

وكشفت عن الحالة الصحية لشقيقتها قائلة:" أجرت إشاعة على جسدها في إحدي المستشفيات، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية. 

تابع مواقعنا