رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أهالي سوهاج يشيعون 9 أشخاص لقوا مصرعهم في حادث على صحراوي المنيا | صور

ضحايا الحادث
محافظات
ضحايا الحادث
السبت 13/أغسطس/2022 - 10:54 ص

شيع أهالي قرية البلابيش بحري، دائرة مركز دار السلام شرقي محافظة سوهاج، وسط حالة من الحزن الشديدة، جثامين 9 أشخاص، لقوا مصرعهم في حادث تصادم سيارتين، على الطريق الصحراوي بمحافظة المنيا، كانوا يستقلون سيارة ميكروباص، في طريقهم إلى محافظة القاهرة.

سوهاج تودع 9 أشخاص لقوا مصرعهم جراء الحادث 

أحد ضحايا الحادث 

وسيطر الحزن الشديد على أهالي القرية أثناء جثامين الضحايا، لدفنهم بمقابر العائلة عقب التصريح لهم بدفن من قِبل جهات التحقيق المختصة.

أحد ضحايا الحادث 

وضمت قائمة الضحايا كلًا من "محمود حسن أحمد" و"رأفت محمد مهدي" و"حنان فؤاد" و"رفاعي ناجح" 21 عامًا، و"عبده حسن أحمد حسين" 60 عامً، و"جنى حازم بيومي" وعبده حسن محمود" 8 أعوام، و"حازم بيومي" 36 عامًا، جميعهم يقيمون بقرية البلابيش دائرة مركز دار السلام شرقي المحافظة.

أحد ضحايا الحادث 


وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بتصادم سيارتين ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي، وأسفر الحادث عن مصرع 9 أشخاص وإصابة 19 اخرين باصابات متنوعة.

احد ضحايا الحادث 


 

أحد ضحايا الحادث 

وعلى الفور، انتقلت سيارات الاسعاف الى مكان الحادث وتم نقل المصابين والجثث الى مستشفى المنيا العام، فيما قامت الأجهزة الامنية بإزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، بعد أن توقفت بسبب الحادث، وأفادت التحريات الأولية، أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

تابع مواقعنا