رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السكة الحديد ينتظم في معسكر الإسكندرية تحضيرًا للموسم الجديد

لاعبو السكة الحديد
رياضة
لاعبو السكة الحديد
السبت 13/أغسطس/2022 - 08:17 م

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد في المعسكر المغلق بأحد فنادق مدينة الإسكندرية، تحضيرًا للموسم المقبل في دوري الدرجة الثانية.

السكة الحديد يسافر إلى الإسكندرية

وسافر فريق الإسكندرية القاهرة ظهر اليوم متوجهًا إلى الفندق الذي وقع اختيار الجهاز الفني عليه، لإقامة معسكر الفريق، والذي سيستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل.

وقبل تحرك الفريق إلى الإسكندرية عقد العميد حسام السيسي المشرف على قطاع الكرة بنادي السكة الحديد، والدكتور سيد عيسى المدير الرياضي اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني.
 

وطالب العميد حسام السيسي اللاعبون بالتركيز خلال المعسكر، خاصة وأنه بمثابة إعداد قوي للفريق قبل انطلاق مباريات القسم الثاني مع أهمية الالتزام طوال أيام المعسكر.
 

وشدد المشرف على قطاع الكرة بضرورة استغلال هذا المعسكر على الوجه الأكمل لإعداد الفريق بالشكل الأمثل، خاصة وأن هدف مجلس الإدارة هو الصعود للدوري الممتاز.

وأكد الدكتور سيد عيسى على اللاعبين بأهمية هذا المعسكر، والذي سيكون تحضير قوي للفريق، وإعداده بشكل مميز للموسم الجديد مطالبًا اللاعبين بضرورة استغلاله بشكل قوي.

وشدد عيسى على أن مجلس إدارة النادي لا يبخل على دعم فريق الكرة وطموحه هو الصعود لدوري الأضواء والشهرة مؤكدًا ثقته الكاملة في الجهاز الفني واللاعبين.

وفي وقت السابق، نجح نادي السكة الحديد في التعاقد مع رضا الويشي مهاجم فريق حرس الحدود الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، وأحمد ريفو لاعب فريق الإنتاج الحربي، وخاليه لاعب بينيفينتو الإيطالي، وأسامة مرعي وحليم المغربي، ومصطفى طلعت لاعب فريق وادي دجلة، ومصطفى عبد الوهاب قادمًا من زد إف سي.

فريق نادي السكة الحديد
فريق نادي السكة الحديد
فريق نادي السكة الحديد
فريق نادي السكة الحديد
تابع مواقعنا