رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سقط من الطابق الثالث.. القصة الكاملة لـ وفاة الممثل التركي ثريا جورسال

الممثل التركي ثريا
فن
الممثل التركي ثريا جورسال
الأحد 14/أغسطس/2022 - 02:17 م

شهدت الساعات الأخيرة، عثور الشرطة التركية على الممثل التركي ثريا جورسال أفرين ميتًا؛ أسفل منزل في منطقة بنديك بـ تركيا، ونستعرض لكم القصة الكاملة لوفاة الممثل التركي ثريا جورسال أفرين.  

 

تفاصيل وفاة الممثل التركي ثريا جورسال أفرين

أفادت تقارير الشرطة التركية، بأن ثريا جورسال أفرين؛ كان ساهرا رفقة أصدقائه في ساعة متأخرة من الليل، وبعدها ذهب إلى منطقة بنديك، وفي صباح اليوم الثاني عثر عليه أحد الجيران، بعد أن فارق الحياة.

وفاة الممثل التركي ثريا جورسال 

وفي الوقت الحالي، تُجري الشرطة التركية تحقيقًا في حادثة وفاة ثريا جورسال، والتأكد من سبب وفاته، وما إذا كان مات مُنتحرا أم مقتولا، خاصة أنه سقط من الدور الثالث.

 

أعمال ثريا جورسال أفرين

شارك ثريا جورسال أفرين في العديد من الأعمال التركية، والمسلسلات المميزة، وأصبح وجهه مألوفًَا بالنسبة للكثير من عُشاق الدراما التركية في الوطن العربي.

واشتهر ثريا جورسال أفرين بـ مشاركته في مسلسل الدراما شقة الأبرياء، والذي حاز على إعجاب واسع بين النقاد والجمهور، كما حقق المسلسل نِسبة مُشاهدات مُرتفعة للغاية، وتم عرض المسلسل ما بين عام 2020 إلى عام 2022.

كما شارك ثريا جورسال في العديد من الأعمال المختلفة أبرزها، حب أعمى، قيامة عثمان، وغيرها من الأعمال المميزة، والتي حازت على إعجاب واسع من مُحبي الدراما التركية في عالمنا العربي.

تابع مواقعنا