رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته الصغرى: آخر العنقود ربنا يحفظها هي وإخواتها

محمد رمضان وابنته
فن
محمد رمضان وابنته كنز
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 12:02 ص

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاد ابنته الصغرى، التي تدعى كنز، وتبلغ من العمر خمس سنوات، إذ حرص الفنان على مشاركته جمهوره احتفاله بتلك المناسبة، معربًا عن سعادته الكبيرة بها، وداعيًا الله أن يكون هذا العام سعيد عليه وعلى أسرته.

ونشر محمد رمضان الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليه قائلا: خامس عيد ميلاد لحبيبتي كنز محمد رمضان، آخر عنقود أبنائي، ربنا يحفظها ويرعاها هي وإخواتها وأطفالهم جميعًا.

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته كنز

وعلى الفور انهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه، التي جاءت كالتالي: كل سنة وهي طيبة، ربنا يحفظها، عيد ميلاد سعيد، ربنا يخليهالك ويبارك لك فيها، وغيرها من التعليقات التي حرصت على تهنئة الفنان بهذه المناسبة.

وفي سياق آخر، كان أحيا محمد رمضان حفلا بالعلمين الجديدة، وقدم خلال الحفل باقة من أعماله الغنائية، منها: مافيا، نمبر وان، مصباح علاء الدين، بلالين، الملك وغيرها، وتفاعل الجمهور بشكل كبير معه في هذا الحفل.

واستعان محمد رمضان بشبيه له، خلال هذا الحفل، الذي زاد من تفاعل الجمهور معه، وشارك رمضان متابعيه بفيديو له يرقص في مع شبيهه، عبر حسابه الشخصي بفيس بوك، وعلق عليه قائلا: أنا ومحمد رمضان من حفلة العلمين.

وبدأ محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد عالزيرو، الذي تشاركه فيه الفنانة نيللي كريم، والطفل منذر مهران، وهو من إخراج ماندو العدل.

تابع مواقعنا