رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع كريستيانو عقب اقتراب رحيله عن مانشستر يونايتد

 رونالدو
رياضة
رونالدو
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 04:11 م

تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد أنباء اقترابه من مغادرة قلعة أولد ترافورد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشهدت نهاية مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بهزيمة الشياطين الحمر برباعية نظيفة، غضب كريستيانو رونالدو، والذي شهد أيضًا تجاهله لـ الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق، وعدم مصافحته أثناء خروجه من أرضية الملعب.

وارتبط البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبته في المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو

ويستعرض القاهرة 24، أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نابولي الإيطالي

أكدت شبكة بي إن سبورتس في وقت سابق، أن نادي نابولي الإيطالي يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن المهاجم البرتغالي لم يرد على عرض الفريق الإيطالي لضمه.

روما الإيطالي

كشفت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن نادي روما الإيطالي يستهدف التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد خلال الصيف الحالي، وذلك بطلب من البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للثعالب.

إنتر ميامي الأمريكي

أوضحت صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، أن نادي إنتر ميامي الأمريكي يستهدف التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بطلب من ديفيد بيكهام أسطورة كرة القدم الإنجليزية ومالك النادي.

بايرن ميونخ الألماني

ارتبط اسم نادي بايرن ميونخ الألماني، بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك لتعويض رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي والذي انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني، لكن تقارير صحفية إيطالية قالت أن بايرن ميونخ رفض التفاوض مع اللاعب.

أتلتيكو مدريد الإسباني

دخل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في مفاوضات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، من أجل التعاقد معه، لتدعيم هجوم الفريق، في ظل تراجع أداء الفرنسي أنطوان جريزمان مع الروخي بلانكوس، غير أن الصحفي تانكريدي بالميري بصحيفة توتو سبورت الإيطالية قال وفقا لتقرير نشره في صحيفته إن أتلتيكو مدريد رفض لعب البرتغالي رونالدو في صفوفه.

تابع مواقعنا