رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشباب البريطانيون يشربون كمية كحول أقل من الأجيال السابقة |دراسة

الكحول
كايرو لايت
الكحول
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 07:58 ص

كشفت دراسة جديدة، أن الشباب البريطانيون، يشربون كمية أقل من الكحول مقارنة بالأجيال السابقة، وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.


الجيل الحالي يشرب كمية أقل من الكحول 

وقال الباحثون إنهم يشربون أقل من آبائهم لأنهم يشعرون بالضغط، لجعل العالم مكانًا أفضل، بدلًا من مجرد الاستمتاع بالعيش في الوقت الحالي والاستمتاع.


70% من الشباب يتعرضون لضغط

 
وقال ما يصل إلى 70 %، إنهم شعروا بأنهم يتعرضون لضغط أكبر من جيل آبائهم لتحقيق أكاديمي والحصول على وظيفة جيدة، مما يمنحهم وقتًا أقل للحفلات.
وقام فريق من جامعتي كينت وليدز بإجراء مسح على حوالي 520 بريطانيًا تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عامًا ممن اعتبروا أنفسهم معتدلين أو لا يشربون الكحول في عام 2020.
كما استخدموا مجموعات التركيز طلاب الجامعات الذين كانوا جزءًا من مجتمعات رصينة، لمعرفة سبب اختيارهم الامتناع عن التصويت.
ومن الأسباب الأخرى وراء تقليص المشروبات الكحولية ارتفاع تكاليف السوبر ماركت والضغوط الأكاديمية والرغبة في التفوق في حياتهم المهنية بسبب ثقافة الصخب.
ومع ذلك، قال ربعهم أيضًا إنهم يتعاطون العقاقير المخدرة كبديل للكحول، مما يشير إلى أن الانخفاض في الشرب قد لا يكون منطقيًا تمامًا.
وقال الباحثون، إن الشباب يبدو أنهم أكثر وعيًا بالمخاطر والشكوك التي تنطوي عليها الاستهلاك المفرط للكحول.
وأظهرت الدراسات السابقة أن أكثر من ربع جنرال زيرز أصبحوا الآن ممتنعين عن التدخين، وفي المملكة المتحدة، يُحث البريطانيون على عدم شرب أكثر من 14 وحدة أسبوعيًا على أساس منتظم، ما يعادل 6 باينتات من الجعة أو 10 أكواب صغيرة من النبيذ.

تابع مواقعنا