رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رضا حجازي يلتقي عددا من أولياء الأمور.. ويؤكد: تذليل العقبات والصعوبات أمام أبنائنا الطلاب أولوية

جانب من جولة وزير
تعليم
جانب من جولة وزير التعليم
الثلاثاء 16/أغسطس/2022 - 05:52 م

قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، التقى، خلال جولته داخل الوزارة، عددا من أولياء الأمور الذين تصادف وجودهم بالوزارة، ودار نقاش معهم واستمع لمطالبهم، وعلى الفور وجه الوزير المسؤولين بدراستها ومتابعة تنفيذ الحلول، مؤكدًا أن تذليل العقبات والصعوبات أمام أبنائنا الطلاب والاهتمام والحرص على مطالب أولياء الأمور، أولوية بالنسبة لنا.

11
11
22
22
33
33
44
44
55
55
66
66
77
77
88
88

وحرص الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على القيام بجولة بمقر الوزارة لتوجيه التحية للعاملين ومتابعة سير العمل بالقطاعات والإدارات المختلفة بها.

وحرص الوزير خلال الجولة على التحدث مع العاملين والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم بشأن تطوير آليات العمل بالوزارة، وقدّم السادة العاملون بتهنئة الوزير بمنصبه الجديد، متمنين له النجاح والتوفيق.

ومن جانبه، أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، أهمية الاستفادة من كافة الكفاءات والخبرات الموجودة بالوزارة وتكاتف الجميع، وبذل مزيد من الجهد لتطوير منظومة العمل بالوزارة.

هل هناك حركة تغيرات في الوزارة؟

أكدت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدم وجود أي تحركات أو تغييرات في قيادات الوزارة، مشيرة إلى أن الدكتور رضا حجازي،  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باق على جميع الكوادر الموجودة. 

ونفت المصادر، خلال تصريحات لـ القاهرة 24، ما تردد من أنباء حول وجود تغيير شامل في التشكيل الهيكلي للوزارة، وتغيير القيادات، مؤكدين أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، وأن اجتماع الدكتور رضا حجازي الأول لم يتطرق للحديث عن تغييرات، بل رحب بقيادات الوزارة ووجه لهم الشكر على ما قدموه.

وأضافت المصادر، أن وزير التعليم ناقش مع القيادات ومديري العموم، خلال اجتماع اليوم، طبيعة مهام عملهم وخطة التطوير، مشددًا على أهمية استكمال مسيرة العمل بنفس الروح ومشاركة كل الجهات المختصة في العمل المؤسسي وعملية صنع القرار.

يذكر أن أول اجتماع للدكتور رضا حجازي، جاء بحضور الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير التكنولوجي، الدكتورة شيرين حمدي، مستشار الوزير للتطوير الإداري والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، رؤساء القطاعات والإدارات المركزية، ومديرو عموم الإدارات بالوزارة، وعدد من قيادات الوزارة.

تابع مواقعنا