رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصر تعزي دولة الجزائر في ضحايا حرائق الغابات

الخارجية المصرية
سياسة
الخارجية المصرية
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 10:20 م

قدمت جمهورية مصر العربية، تعازيها ومواساتها لـ دولة الجزائر، وشعبها وذوي ضحايا الحرائق التي اندلعت بعدد من الولايات الجزائرية.

وأوضحت الخارجية في بيان لها، تعرب وزارة الخارجية، اليوم الأربعاء، عن خالص تعازي مصر ومواساتها للجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية، وشعبها الشقيق، ولذوي ضحايا الحرائق التي اندلعت بعدد من الولايات الجزائرية، وأسفرت عن وفاة وإصابة عدد من الأشقاء الجزائريين.

وأكدت وزارة الخارجية  في بيانها على وقوف مصر الكامل إلى جانب الجزائر الشقيقة في هذا المصاب الأليم، معربة عن صادق التمنيات بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق التي اجتاحت الغابات بالجزائر

وفي سياق متصل، أعلنت الحماية المدنية الجزائرية، وفاة 26 شخصا؛ نتيجة الحرائق التي اجتاحت الغابات في دولة الجزائر، في الولايات الشرقية، على غرار الطارف وسوق أهراس وسكيكدة وبجاية وسطيف وجيجل وعنابة، وفقا لما أفادت به وسائل إعلام جزائرية.

وأوضحت الحماية المدنية الجزائرية، في بيان لها، أن من ضمن الـ26 حالة وفاة؛ سُجِّلَت 24 حالة في ولاية الطارف، في حين تم تسجيل الحالتين الأخريين في ولاية سطيف.


وفي وقت سابق، وجه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، بتسخير الإمكانيات البشرية والوسائل المادية كافة، لإخماد حرائق الغابات التي تجتاح دولة الجزائر، والتكفل بالمصابين، مقدما التعازي لـ أسر الضحايا، ومتمنيا الشفاء للمصابين.

تابع مواقعنا