رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أحمد موسى يناشد المرور لضبط قائدي الموتوسيكلات باستهتار على الدائري

أحمد موسى
أخبار
أحمد موسى
الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 10:48 م

وجه الإعلامي أحمد موسى، التحية للواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، على سرعة التحرك تجاه شباب قادوا سيارتهم باستهتار في شوارع المحافظة.

الشاب عمل حركة اسمها تخميس بالسيارة


وعرض موسى خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو لشاب يقود سيارته مع أصدقائه بأسلوب خطر واستهتار، قائلا: الشاب عمل حركة اسمها تخميس بالسيارة، ليهدد سلامة الناس وسلامته أيضا.

وأكد أن قائد السيارة وأصدقاءه ارتكبوا جريمة، دفعت اللواء عمرو حنفي لتكليف أجهزة الأمن بسرعة القبض عليهم، متسائلا: الشاب ده استفاد إيه.. اتقبض عليه دلوقتي.


وتوجه موسى، بالشكر لوزارة الداخلية ورجال الأمن لسرعة ضبط مرتكبي قيادة السيارة باستهتار ومخالفة القانون.

كما ناشد، الإدارة العامة للمرور، بضبط شباب يقودون درجاتهم البخارية بسرعة جنونية على الطريق الدائري ليلا، مضيفا: هناك شباب متهورون يقودون موتوسيكلات على الدائري ليلا وعند جامعة القاهرة، بيهددوا أرواح الناس.


وطالب موسى المواطنين، بتصوير وقائع قيادة السيارات والدرجات البخارية لسرعة ضبطهم: صوروهم والشرطة هتقوم بواجبها.
 في سياق آخر، أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن صدمته من نتائج تنسيق الجامعات المرحلة الأولى، قائلا: كلية الطب بتاخد حاليا 90 و91%.. ده اللي كان بيجيب 97% مكانش بيعرف يدخل طب واللي كان بيجيب 95% مكانش بيعرف يدخل هندسة.. أنهى تعليم ده.

وأضاف: إيه نسب الثانوية العامة ديه.. إيه اللي حصل على جماعة.. الحد الأدنى 58% أدبي مرحلة ثانية، وكلية السياحة والفنادق بقت مرحلة ثانية!.

 

 

تابع مواقعنا