رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الاستعلام عن الحالة الصحية لـ5 مصابين في حريق محل للأثاث بعباس العقاد

 حريق عباس العقاد
حوادث
حريق عباس العقاد
الخميس 18/أغسطس/2022 - 03:01 ص

إستعلمت جهات التحقيق بمدينة نصر عن الحالة الصحية لـ 5 مصابين في حريق نشب داخل محل للأثاث بشارع عباس العقاد بمدينة نصر، نتيجة تسريب غاز.

 

وأسفر الحريق عن إصابة 5 أشخاص من العاملين الذين كانوا متواجدين داخل المحل، وتم نقل المصابين لمستشفى التأمين الصحي لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 حريق محل للأثاث بعباس العقاد 

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع العقاد بمدينة نصر، ودفعت الحماية المدنية بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق، لمحاصرته ومنع امتداده والسيطرة عليه، حيث تمت عملية الإخماد.

 حريق عباس العقاد 

وفي سياق متصل.. قال شريف فوزي، أحد شهود العيان، إن بداية الحادث كانت عندما اثنين من العمال بانتشار رائحة غاز تخرج من المحل، مشيرا إلى أنهم حاولوا طرق الباب وفور فتحه انفجر المكان ما عرضهم لإصابات بالغة بسبب قوة النيران.

السيطرة على حريق عقار بجوار الحديقة الدولية بعباس العقاد 

وأشار إلى أن الأهالي حاولوا إنقاذ العاملين وتم نقلهم إلى مستشفى التامين الصحي بمدينة نصر لتلقي الرعاية الطبية، لافتا إلى أنه تم إبلاغ الحماية المدنية والتي وصلت خلال مدة زمنية قصيرة إلى مكان الحادث ونجحت في تطويق ومحاصرة النيران وإخمادها.

تابع مواقعنا