رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طلقة في رأسه.. تجديد حبس المتهم بقتل شاب في المطرية

المجني عليه في واقعة
حوادث
المجني عليه في واقعة قتل المطرية
الخميس 18/أغسطس/2022 - 12:37 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المطرية، حبس المتهم بقتل شاب بطلق ناري 45 يوما ً علىي ذمة التحقيقات.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنها لشاب في العقد الثالث من العمر، وتوفي نتيجة إصابته بجرح ذبحي في الرقبة وجروح طعنية بالبطن والصدر.

جريمة قتل بالمطرية

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير بالإصابات التي لحقت به، والتي أدت إلى وفاته كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وكان قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص مفادها مقتل شاب بسلاح أبيض على يد صديقه بسبب خلافات نشبت بينهما.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أثناء جلوس الضحية على أحد المقاهي بالمنطقة تفاجأ بصديقه يقوم بالتعدي عليه بالسب والشتم، وتطور الأمر إلى حدوث مشاجرة بينهما قام على إثرها المتهم بقتل المجني عليه بسلاح أبيض، وفر هاربا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

من ناحية أخرى، جدد قاضى المعارضات بالقليوبية، حبس 24 متهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات لضبطهم بكمية من المواد المخدرة والذخيرة خلال حملة أمنية مكبرة، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم. 

وكان قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، شن حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا