رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة مع توكتوك بكفر الشيخ | أسماء

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الخميس 18/أغسطس/2022 - 02:20 م

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام، 5 مصابين بإصابات متنوعة، نتيجة وقوع حادث على طريق الحامول كفر الشيخ بالقرب من عزبة نيل التابعة لقرية أبو بدوي بمركز بيلا، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازمة لجميع المصابين.

تفاصيل حادث التصادم

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مباحث مركز شرطة بيلا يفيد، بوقوع حادث على طريق الحامول كفر الشيخ، بالقرب من عزبة نيل التابعة لقرية أبو بدوي بمركز بيلا.

فيما دفعت غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ بـ 7 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وكذلك تأمين موقع الحادث، حتى لا يقع حادث آخر، ويتم إخلاء الطريق من قبل الأجهزة المعنية.

ومن جانبه، قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن مستشفى كفر الشيخ العام، استقبلت 5 مصابين في ذلك الحادث بينهم طفلين، مؤكدًا أن جميع المصابين من قرية أبو بدوي التابعة لمركز بيلا، وجاري عمل الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة لهم.

 

وتابع المصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن أسماء المصابين كالتالي: محمود حسين الصاوي، 45 عاما، شادية حسين عبد الجليل، 38 عاما، يوسف محمود حسين، 6 سنوات، وشقيقته دينا، 3 سنوات، وياسر مصطفي إبراهيم، 45 عاما.

تابع مواقعنا