رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط مواطن سرق كشافات الإضاءة بممشى المريوطية السياحي بالجيزة

ضبط مواطن يسرق كشافات
أخبار
ضبط مواطن يسرق كشافات الإنارة بالطريق
الخميس 18/أغسطس/2022 - 05:29 م

تمكنت محافظة الجيزة من ضبط مواطن خلال قيامه بعملية سرقة الكلوبات والأباليك الكهربائية ومهمات الإنارة في ممشى المريوطية السياحي نطاق حي الطالبية وذلك قبل بيعها لأحد تجار الخردة لتحقيق مكاسب غير مشروعة.


وقامت محافظة الجيزة، من خلال حي الطالبية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد السارق حيث تحرر محضر بالواقعة برقم 15480 / 2022 وتم عرضه على النيابة العسكرية لسرقة الممتلكات العامة والتي بدورها قامت بحجز السارق لاستكمال الإجراءات القانونية.

ضبط مواطن يسرق كشافات الإنارة 
ضبط مواطن يسرق كشافات الإنارة من الطريق 

وتوجهت محافظة الجيزة بالشكر لموظفي الكاميرات والمتابعة الميدانية والرصد بحي الطالبية الذين تمكنوا من رصد الحالة وضبط السارق.

ونوهت محافظة الجيزة، بأن جميع الشوارع التي يتم تطويرها يتم تزويدها بكاميرات مراقبة وتخصيص نوبتجيات لمراقبة الحالة العامة بالشارع وذلك لضمان الحفاظ على ما تم إنجازه من أعمال تطوير بتلك الشوارع.

صيانة كشافات الإنارة بالشوارع والطرق 

وفي وقت سابق، وجه اللواء أحمد راشد، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتنفيذ صيانات شاملة لولاعات وأعمدة الإنارة بالطرق والشوارع الرئيسية والفرعية والجانبية والقرى لضمان تشغيلها بالصورة الصحيحة في التوقيتات المحددة لها مؤكدًا أنه من غير المسموح وجود عامود إنارة مضاء نهارًا أو دون المواعيد المقررة للتشغيل في اطار تنفيذ محافظة الجيزة خطه ترشيد استهلاك الكهرباء. 

وأكد محافظ الجيزة، على تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء خلال المرحلة المقبلة، على سرعة البدء في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بهدف تخفيض وترشيد استهلاك الكهرباء بصورة عامة مع المتابعة المستمرة من قبل كافه المسئولين في جميع المواقع الحكومية لتنفيذ خطه الترشيد.

تابع مواقعنا