رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المصري يضمن البقاء في الدوري بـ 4 أهداف في شباك الإسماعيلي

مباراة الإسماعيلي
رياضة
مباراة الإسماعيلي والمصري
الخميس 18/أغسطس/2022 - 08:34 م

تغلب فريق المصري البورسعيدي على فريق الإسماعيلي بـ 4 أهداف مقابل هدف، وذلك في لقاء ديربي القناة، الذي جمع الفريقين مساء اليوم، على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة المصري والإسماعيلي

فريق المصري افتتح التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 17 عن طريق اللاعب إلياس الجلاصي، وفي الدقيقة 24 عاد اللاعب نفسه ليسجل هدف المصري الثاني في شباك الدراويش، وقبل نهاية الشوط الأول نجح حسن علي في تسجيل الهدف الثالث للمصري، ليخرج الفريق البورسعيدي من شوط اللقاء الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة.

وفي شوط المباراة الثاني عزز عمرو مرعي تقدم المصري بهدف رابع سجله في الدقيقة 59، وتمكن خالد النبريص من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه للدراويش في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز رفع فريق المصري البورسعيدي رصيده إلى 36 نقطة قفز بها إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري؛ ليضمن بذلك البقاء في الدوري الممتاز، ويبتعد عن دائرة الأندية المهددة بالهبوط، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 36 نقطة، استقر بها في المركز العاشر بجدول الترتيب.

تشكيل المصري مباراة الإسماعيلي: 

الحارس عصام ثروت - هيثم العيوني  إسلام أبو سليمة - عمرو موسي - حسن علي - إيزي إيميكا - فريد شوقي - العراقي -الياس الجلاصي - أوستن أموتو - جريندو - عمرو مرعي.

تشكيل الإسماعيلي للقاء المصري: 

حارس المرمى: محمد فوزي
خط الدفاع: عمرو الحلواني – محمد هاشم – محمد نصر – عصام صبحي.
خط الوسط: محمد مخلوف – عمر الوحش – محمد بيومي.
أمامهم: أحمد مدبولي – أحمد مصط

تابع مواقعنا