رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ياسر رضوان: قرارات الجبلاية تأخرت ودوري المحترفين في مصلحة الكرة المصرية

ياسر رضوان
رياضة
ياسر رضوان
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 04:06 ص

قال ياسر رضوان المدير الفني لفريق النصر القاهري، إن  قرارات اتحاد كرة القدم الأخيرة، الخاصة بإنشاء دوري المحترفين، تأخرت كثيرا مؤكدا أنها في صالح الكرة المصرية وتؤدي لرفع مستوة المنافسة في المسابقة.

ياسر رضوان وتطبيق دوري المحترفين

وأضاف رضوان في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 أن كرة القدم في مصر تحتاج إلى التطوير ومواكبة الأحداث بشكل كبير، مشيرًا إلى أن قرارات اتحاد الكرة بخصوص تطوير دوري الدرجة الثانية في صالح الرياضة المصرية واللاعبين.

وأردف المدير الفني لفريق النصر القاهري: دوري المحترفين سيفرز لاعبين بطابع خاص  وعلى المستوى المطلوب لخوض منافسات الدوري الممتاز.

وفي سياق متصل فاز فريق النصر بقيادة ياسر رضوان على فريق الشباب الكويتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين على ملعب النصر ضمن استعدادات الأخير لخوض منافسات الموسم المقبل بدوري القسم الثاني.

مباراة النصر والشباب الكويتي

نجح فريق الشباب الكويتي في تسجيل هدفه الأول في الشوط الأول وفي الشوط الثاني تمكن سيد شعبان من تسجيل الهدف الأول للنصر من تسديدة قوية من تمريرة محمد عرابي.

وأضاف سيد شعبان الهدف الثاني من تمريرة عرضية رائعة لمهاب كوارشي قابلها شعبان بقدمه اليمني في المرمي، وتمكن الغاني ماديسور وعبدالمناع  من تسجيل الهدف الثالث بضربة رأس من رمية تماس نفذها اسلام عادل.

من جهته أثنى ياسر رضوان على أداء الفريق قائلا، إن الفريق أدى المباراة بشكل جيد وان المستوي في تصاعد مستمر من مباراة لأخرى، مشير ًا إلى ان الفريق يستعد بقوة للموسم القادم الأصعب في تاريخ دوري الدرجة الثانية في ظل حالة الاستقرار وتوفير الإدارة الإمكانيات المطلوبة.

تابع مواقعنا