رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وكيل المهن الموسيقية: محمد فؤاد لم يعترض على تغريمه 20 ألف جنيه بسبب الفلاشة

الفنان محمد فؤاد
فن
الفنان محمد فؤاد
الخميس 18/أغسطس/2022 - 10:38 م

علَّق علاء سلامة، وكيل نقابة المهن الموسيقية، على قرار تغريم الفنان محمد فؤاد 20 ألف جنيه، بسبب غنائه بطريقة "بلاي باك" على فلاشة، خلال حفله الغنائي في الساحل الشمالي مؤخرا، لافتا إلى أن المجلس يُقدِّر كل النجوم الكبار.

وأضاف سلامة، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الخميس، أن الغناء بطريقة "بلاي باك"؛ يتسبب في ضرر كبير للعازفين، في ظل عدم وجود دخل لهم.

وأشار وكيل نقابة المهن الموسيقية، إلى أن الفنان محمد فؤاد لم يعترض على القرار الذي جاء في صالح الفن والموسيقيين، وتواصل مع الفنان حلمي عبد الباقي، وأبدى وجهة نظره التي تعود إلى ضيق مكان إقامة الحفل.

وناشد علاء سلامة، وكيل نقابة المهن الموسيقية، الموسيقيين، برصد أي فنان يغني على طريقة "بلاي باك"، وإرسال مقطع فيديو يُثبت صحة الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضده".

تغريم محمد فؤاد 20 ألف جنيه

وقرر مجلس نقابة الموسيقيين، تغريم محمد فؤاد 20 ألف جنيه؛ بسبب غنائه بطريقة "بلاي باك" على فلاشة، خلال حفله الغنائي في الساحل الشمالي مؤخرا.

وكان مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، قد أصدر قرارا، بمنع الغناء من خلال الفلاشة، وأول ما انطبق عليه القرار؛ كان الفنان أحمد سعد.

وأكدت نقابة المهن الموسيقية، أنها حازمة بشأن تطبيق قرار عدم الغناء على الفلاشة (بلاي باك)، وضرورة مصاحبة الفرقة الموسيقية للمطرب أو المؤدي على المسرح بحد أدني 8 عازفين.

تابع مواقعنا