رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة.. تعرف على حالة الطقس اليوم بالفيوم

الفيوم
محافظات
الفيوم
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 10:54 ص

تشهد محافظة الفيوم، اليوم الجمعة، ارتفاعًا نسبيًا في درجات الحرارة، لتُسجل درجة الحرارة العُظمى 36 درجة مئوية، وتُسجل درجة الحرارة الصُغرى 25 مئوية، بينما تُسجل الدرجة المحسوسة 38 مئوية، وفقًا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية المصرية لحالة طقس اليوم بالفيوم.

تفاصيل طقس اليوم الجمعة

كما أكدت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم، مما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4:2 درجة مئوية ليكون الإحساس بالطقس شديد الحرارة رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلا على السواحل الشمالية، حار رطب على باقي الأنحاء.

وفي سياق التغيرات المناخية، صرح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، أمس، أن التغيرات المناخية تضرب العديد من دول العالم، ويجب العمل على مواجهتها من خلال رؤى العلماء والدراسات العلمية لذوى التخصص، آملًا الاستفادة من عقد مؤتمر قمة المناخ بمصر، في الخروج بعدد من التوصيات التي تخدم دولتنا المصرية خاصة وقارتنا الإفريقية على وجه العمو.

وأكد المحافظ، أن القيادة السياسية معنية بأن تحقق قمة المناخ أهدافها المرجوة، والاستفادة من التوصيات الناتجة عنها وتطبيقها بشكل عملي على أسس علمية.

وأشار الدكتور أحمد الأنصاري إلى أن الدولة المصرية، تشهد طفرة تنموية خلال السنوات الأخيرة، على كافة المستويات، من خلال الاهتمام بقضايا المجتمع.

تابع مواقعنا