رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انتحار طالب من الغربية بمنزل عمه في كفر الشيخ بحبة الغلال القاتلة

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 19/أغسطس/2022 - 05:07 م

شهدت قرية قونة، التابعة لمركز قلين، بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مؤسفة، إذ أقدم طالب علي إنهاء حياته والانتحار شنقًا عن طريق حبة حفظ الغلال القاتلة داخل منزل عمه، بسبب خلافات مع والده تعرض بعدها لحالة نفسية سيئة ليقدم على الانتحار.

 

تفاصيل حادث الانتحار 

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بورود بلاغ، بإقدام طالب مقيم بمركز بسيون بمحافظة الغربية على الانتحار بتناول حبة حفظ الغلال القاتلة داخل منزل عمه بقرية قونة التابعة لدائرة المركز.
 


بانتقال الأجهزة الأمنية والفحص، وسؤال عم الطالب ويدعى ح. ع. ا 45 عاما، ويعمل فلاح، أكد بإقدام ابن شقيقه ويدعي ف. ص. ع. ا 17 عاما، عن طريق تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة بسبب خلافات بين المتوفي إلى رحمة الله تعالي وبين والده، ترك على أثرها منزل والده بمركز بسيون بمحافظة الغربية، وأقام عند عمه بالقرية، ليقدم الطالب بعد ذلك على إنهاء حياته والانتحار بحبة حفظ الغلال القاتلة.

 

حرر بذلك محضر حمل رقم 4452 لسنة 2022 إداري مركز شرطة قلين، وجرى العرض على جهات التحقيق بمركز قلين، التي أمرت بنقل الجثمان إلي مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية على الجثمان لبيان سبب وكيفية الوفاة.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبًا مَن تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 في الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

تابع مواقعنا