رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أجواء مشمسة على جميع الأنحاء وأمواج معتدلة.. موجز أخبار الطقس غدًا الأحد 21-8-2022

حركة الأمواج
كايرو لايت
حركة الأمواج
السبت 20/أغسطس/2022 - 10:21 م

قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن نسب الرطوبة تستمر في الارتفاع على جمهورية مصر، غدًا الأحد، الموافق 21 أغسطس لعام 2022، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة الإحساس بارتفاع درجات الحرارة بقيم تتراوح بين درجتين و4 درجات مئوية.

حالة الطقس غدًا الأحد

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر بيانها، أن الطقس سيكون شديد الحرارة رطبًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد والسواحل الشمالية الشرقية، حارًّا رطبًا على السواحل الشمالية الغربية، مائلًا للحرارة رطبًا ليلًا على السواحل الشمالية، حارًّا رطبًا على بقية الأنحاء.

درجة حرارة القاهرة غدًا الأحد

وتُسجل القاهرة الكبرى 36 درجة مئوية للعظمى، وتشهد مع الوجه البحري أجواء مشمسة، وطقس شديد الحرارة رطب نهارًا، حار رطب ليلًا، حسب محطات الرصد التابعة لـ الهيئة العامة للأرصاد.

أما السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنها تشهد غيومًا جزئية، فضلًا عن نشاط رياح أحيانًا.

حالة الطقس

فيما تشهد مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وكذلك منطقتا شمال وجنوب الصعيد، أجواء مشمسة، بالإضافة إلى طقس شديد الحرارة رطب نهارًا، حار رطب ليلًا.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البحر المتوسط يشهد أمواجًا خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح بين 1 إلى 1.75 متر، واتجاه الرياح يكون شمالي غربي، أما البحر الأحمر فتكون أمواجه خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح بين المتر والمتر ونصف، وكذلك يكون الاتجاه شماليا غربيا إلى جنوبي غربي.

تابع مواقعنا