رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والد السيدة المقتولة على يد زوجها بالمنوفية: بخيل والخلاف علشان عيد ميلاد ابنتهما

 ممدوح طايل والد
محافظات
ممدوح طايل والد السيدة المقتولة بالمنوفية على يد زوجها
الأحد 21/أغسطس/2022 - 02:39 ص

كشف ممدوح طايل والد السيدة المقتولة بالمنوفية على يد زوجها الحاصل على الجنسية الأمريكية، عن تفاصيل جديدة حول ظروف الواقعة، وعن ادعاء الزوج أنها توفيت في حادث، مؤكدا على أنه كان خلافات سابقة بين ابنته والزوج وأن المنوفية كانت تتحمل لكي تستمر الحياة وخصوصا أن لها تجربة زواج سابقة، وكانت تريد أن تحافظ على بيتها مع وجود ابنتها الوحيدة التي لم تكمل العام.

 

والد السيدة المقتولة على يد زوجها بالمنوفية: كان بخيل مع أنه يمتلك أموالا طائلة 


وأكد ممدوح طايل والد السيدة المقتولة على يد زوجها الأمريكي الجنسية، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن زوجها كان بخيل لدرجة صعبة على الرغم من امتلاكه أموالا طائلة على هيئة أموال وأراضي، وأن القاتل أوضح تشاجر مع ابنته بسبب رغبتها في عمل عيد ميلاد لابنتها الوحيدة والتي تبلغ عامها الأول الشهر القادم.

والد السيدة المقتولة على يد زوجها بالمنوفية: قتلها وادعى وفاتها في حادث 


وأوضح والد عاليا السيدة المقتولة على يد زوجها الأمريكي الجنسية بالمنوفية، أن المتهم فعل جريمته بقتل ابنته وحملها مع ابنتها إلى طريق شبين الكوم الشهداء بجوار بحر سيف وشاهده أحد السائقين ولكن زوج ابنته أخبره أنه حادث وطلب من السائق الاتصال بالإسعاف وإبلاغ أهلها، ولكن السائق والمسعف وسائق الإسعاف تشككوا في الأمر وعند سؤالهم أمام جهات التحقيق أدلوا بأقوالهم وما شاهدوه.


ونجحت مأمورية تابعة لمديرية أمن المنوفية بقيادة المقدم محمد المغربي، من إلقاء مواطن مصري متهم في قضية قتل زوجته بشبين الكوم قبل مغادرته البلاد واستقلال طائرة لسفر إلى خارج البلاد.


وأكد مصدر لـ القاهرة 24، خ، أ عام يعمل بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان في إجازة مع أسرته بدائرة مركز شرطة شبين الكوم ونسب بينه وبين زوجته 30 عام، خلافًا انهال عليها ضربا حتى فارقت الحياة وادعى أنها توفيت على إثر حادث في طريق شبين الكوم الشهداء أثناء الذهاب بها لأسرتها.


وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة شبين الكوم من كشف القضية والقبض على المتهم قبل مرور 24 ساعة من وقوعها، ومنعه من السفر بعد حجز تذكرة للهروب والعودة مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عقب محاولته تضليل قوات الشرطة بإدعاء وفاة زوجته في حادث تصادم لسيارته مع عامود كهرباء ولكن الإصابات كانت مخالفة تماما للحادث.


 

تابع مواقعنا