رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حظك اليوم برج العقرب اليوم الاثنين 22-8-2022

حظك اليوم برج العقرب
كايرو لايت
حظك اليوم برج العقرب اليوم الاثنين 22-8-2022
الإثنين 22/أغسطس/2022 - 12:28 ص

حظك اليوم برج العقرب اليوم الاثنين 22-8-2022.. دائما ما يكون هناك اهتمام لدى بعض الأشخاص بشأن "حظك اليوم" مما يجعلهم يبحثون عن أي معلومات من المتوقع أن تحدث لهم على مدار اليوم، سواء كان في نطاق الصحة، أو الحب والرمانسية، وكذلك في نطاق الأمور المادية والعمل، علما أن مواليد برج العقرب خلال الفترة من 23 اكتوبر - 21 نوفمبر.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الاثنين 22-8-2022

ويشير علماء الفلك إلى أن حظك اليوم برج العقرب اليوم الاثنين 22-8-2022، إلى أن هناك توقعات أن يكون اليوم مضطربا للغاية لمواليد برج العقرب، حيث يتعرضون إلى مواقف صعبة بسبب تصرفات من حولهم، كما يتعرضون إلى مواقف عكس رغباتهم الشخصية، لذا على مولود برج العقرب أن يحافظ على الاتزان النفسي.

رجل برج العقرب هذا الأسبوع

وحول رجل برج العقرب هذا الأسبوع، هناك توقعات أن يكون هذا الأسبوع صعب للغاية على رجل برج العقرب، فقد يشعر بالغليان من الداخل، والكثير من العدوانية التي من الممكن أن تنفجر في أي وقت، لذا عليك أن تهتم بصحتك وعدم الإنجراف وراء أي مشاكل قد تحدث من حولك، حافظ على طاقتك هذا الأسبوع.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الاثنين 22-8-2022

 امرأة برج العقرب هذا الاسبوع

يجب على  امرأة برج العقرب هذا الأسبوع أن تتوقف عن الأفعال والمواقف العشوائية التي تقوم بها، حيث أن مثل هذه التصرفات لا تتناسب مع امرأة برج العقرب، لذا عليها التوقف عن فعل ذلك حتى لا تخسر من حولها.

 برج العقرب شهر اغسطس 2022

يرى الخبراء أن  برج العقرب شهر اغسطس 2022، أنه حان الوقت للكفاح والتحدي، وأن يتسلق القمم الصعبة بأعصاب قوية، حيث يساعد برج العقرب الحظ الذي يدفعه إلى الأمام، كما هناك فرصة للتعبير عن الذات وعرض وجهات النظر التي تمتلكها، كما عليك عرض أفكارك ومشاريعك الخاصة.

 

وعلى المستوى العاطفي، فإن أصحاب برج العقرب سيكون هناك نزاع وقلق مع الشريك، وأيضا سوف يكون هناك قصة حب مميزة تحيطها السرية والإخفاء، وربما تشعر بالتعب التي سيؤدي إلى الفراق بينك وبين الحبيب.

أما على المستوى المادي، فإن أفضل أيام خلال شهر أغسطس ستكون يوم 7 وأيضا 14 وكذلك 19 وأيضا 27 أغسطس، حيث سيكون مع نهاية الشهر سيظهر لك شخص يعرض عليك حل للضائقة المالية التي تمر بها، ولكن عليك إلا تلتفت له، فقد يكون فخ لك، رقم الحظ لك سيكون 9.

تابع مواقعنا